أخبار ريال مدريد اليوم عن التشكيل المتوقع أمام أتلتيك بيلباو

السبت، 15 سبتمبر 2018 11:22 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن التشكيل المتوقع أمام أتلتيك بيلباو بيل وبنزيما
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو فى المباراة التى تجمعهما فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم فى الجولة الرابعة من الدورى الإسبانى.

 

ريال مدريد بلا تغييرات ضد أتلتيك بيلباو

وضم لوبيتيجيى المدير الفنى للريال 20 لاعبا لمباراة الريال اليوم بدون أى مفاجآت، حيث استمر استبعاد البرازيلى الشاب فينيسوس جونيور الذى يلعب مع فريق الكاستيا، وجاءت القائمة كالتالى:

قائمة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو
قائمة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

 

وتوقعت صحيفة ماركا الإسبانى ألا يجرى جولين لوبيتيجى المدير الفنى للريال أى تغييرات على التشكيلة التى خاضت المباراة الأخيرة ضد ليجانيس وانتهت بفوز الملكى 4/1، ومن المتوقع أن يبدأ اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: كارفاخال، فاران، راموس، مارسيلو

الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش

الهجوم: بيل، بنزيما، أسينسيو

تشكيل متوقع لمباراة أتلتيك بيلباو ضد الريال
تشكيل متوقع لمباراة أتلتيك بيلباو ضد الريال

مدرب ريال مدريد يتوقع مباراة صعبة ضد أتلتيك بيلباو

توقع جولين لوبيتيجى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أن تكون مباراة اليوم أمام أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس معقدة للغاية بسبب جاهزية أصحاب الملعب واستعدادهم لتلك المواجهة على مدار 15 يوماً.

وكان الدورى الإسبانى قد توقف الأسبوعين الماضيين بسبب مباريات الأجندة الدولية، ونجح ريال مدريد فى تحقيق 3 انتصارات متتالية قبل التوقف تقاسم بها صدارة الليجا مع برشلونة بـ9 نقاط.

لوبيتيجي مدرب ريال مدريد
لوبيتيجى مدرب ريال مدريد

وقال لوبيتيجى عن المباراة فى مؤتمر صحفى عقده أمس "أتلتيك بيلباو ينتظر هذه المواجهة منذ 15 يوماً، وبالتأكيد استعد على أكمل وجه وستكون المباراة معقدة للغاية على ملعب سان ماميس".

وأضاف مدرب ريال مدريد "نتوقع مباراة صعبة، أصحاب الملعب فريق رائع ولديهم لاعبون جيدون، ولحسن الحظ لا توجد إصابات لدينا، فالكل عائد من المباريات الدولية بدون أى إصابات ولكن يمكن أن يكون هناك إرهاق بعض الشىء لكنه أمر طبيعى."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة