أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أسباب تؤكد حتمية فوز مانشستر يونايتد على واتفورد اليوم

السبت، 15 سبتمبر 2018 04:21 م
3 أسباب تؤكد حتمية فوز مانشستر يونايتد على واتفورد اليوم مورينيو وبوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى بفترة غير مستقرة بالموسم الحالى بعد خسارة أخر جولتين بالبريميرليج والإبتعاد عن منطقة الكبار والهبوط إلى المركز العاشر بجدول المسابقة برصيد 6 نقاط.

فترة التخبط التى يعيشها مانشستر يونايتد حالياً سببها صدام البرتغالى جوزيه مورينيو المستمر مع بول بوجبا واعتراض الجماهير على طريقة وأسلوب لعب "سبشيال وان" داخل الملعب وعدم نجاحه فى تدعيم صفوف الشياطين الحمر بصفقة أو صفقتين بإنتقالات الصيف المُنتهية.

يحل فريق مانشستر يونايتد السادسة والنصف مساء اليوم، ضيفاً على واتفورد المنتشى بملعب "فيكارج رود" ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة البريميرليج، ولن تكون هذة المواجهة سهلة على الشياطين الحمر فى ظل إنتفاضة أصحاب الأرض بعد تغلبهما على توتنهام بالجولة الأخيرة.

لكن لابد أن يقتنص البرتغالى جوزيه مورينيو الفوز أمام واتفورد لـ 3 أسباب هى..

مورينيو وبوجبا
مورينيو وبوجبا

 

هدوء الأوضاع بين مورينيو وبول بوجبا

الفوز على واتفورد بالجولة الخامسة اليوم، يمثل أهمية كبيرة للفرنسى بول بوجبا الذى لا يزال يعيش فترة إصرار كبيرة على الرحيل عن مانشستر يونايتد بمساعدة وكيل أعماله بسبب عدم رغبته فى العمل تحت قيادة جوزيه مورينيو.

يأمل البرتغالى جوزيه مورينيو فى فتح صفحة جديدة مع بول بوجبا متمنياً ان يساهم بدوره الفنى والمؤثر بوسط الملعب فى سحق واتفورد من أجل تعديل الأوضاع بعد خسارة 6 نقاط بالجولتين الماضيتين والإحساس بأهميته داخل صفوف الشياطين الحمر من أجل صرف النظر عن فكرة الرحيل بشكل نهائى.

مورينيو
مورينيو

 

حفاظ مورينيو على منصبه

فوز مانشستر يونايتد على واتفورد هام بشكل كبير من أجل استقرار الأوضاع بين مورينيو وإدارة النادى وقد يهدأ من تفكير مسئولى النادى فى البحث عن بديل له بشكل مبكر.

لن تكون خسارة مانشستر يونايتد أمام واتفورد مصاحبة بقرار إقالة مورينيو ولكن ستزداد الأمور صعوبة وسيصبح مستقبل المدرب البرتغالى مهدد بدرجة كبيرة ، لاسيما وأن الفريق سيظل بمنتصف جدول الترتيب.

مورينيو منفعلاً بعد أحد الاهداف أمام جماهير مانشستر يونايتد
مورينيو منفعلاً بعد أحد الاهداف أمام جماهير مانشستر يونايتد

 

الحفاظ على ثقة جماهير مانشستر يونايتد

يسعى البرتغالى جوزيه مورينيو لتحقيق الفوز أمام واتفورد بعد خسارة 6 نقاط متتالية من أجل الحفاظ على ثقة جماهير مانشستر يونايتد التى تقف بجواره وتدعمه أمام تعنت الإدارة ضده خلال الفترة الماضية وعدم موافقتها على دعم صفوف الشياطين الحمر بناءاً على طلبه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة