خالد صلاح

وصفات طبيعية لتفتيح الاسمرار تحت الإبطين بسبب الحلاقة

السبت، 15 سبتمبر 2018 03:00 ص
وصفات طبيعية لتفتيح الاسمرار تحت الإبطين بسبب الحلاقة وصفات طبيعية
كتبت سارة درويش
إضافة تعليق

على الرغم من أن الحلاقة هى طريقة سهلة وسريعة لإزالة الشعر إلا أن الحلاقة المستمرة لمنطقة أسفل الإبطين تجعل الجلد يميل للاسمرار مرة بعد أخرى، ولكن بعد التعرف على هذه الوصفات الطبيعية لن تكون هذه مشكلة مثيرة للقلق فبإمكانك استعادة جمال تلك المنطقة ولونها الطبيعى بخطوات سهلة وبسيطة قدمها موقع "بولد سكاى" الهندى.

وصفات طبيعية لتفتيح تحت الإبطين

عصير الليمون

وصفات طبيعية (4)
 

الليمون هو عامل تبييض طبيعى وذلك يستخدم فى جميع الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة التى تغير لونها، كل ما عليك القيام به هو أن تفركى المنطقة بعصير الليمون كل يوم لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق قبل الاستحمام. اتبعى هذه الخطوة مع ترطيب المنطقة بمجرد الانتهاء من الاستحمام وستلاحظى النتائج فى 7-10 أيام.

عصير البطاطس

وصفات طبيعية (5)
 

البطاطس هى أيضا مبيض طبيعى كبير ومضاد للتهيج يساعد على تخفيف لون الإبط وتهدئة الحكة. يمكنك وضع شريحة رقيقة من البطاطس أو وضع عصيرها على الإبطين وتركها لمدة 10-15 دقيقة. للحصول على نتائج فعالة استخدميها مرتين فى اليوم.

خل التفاح

وصفات طبيعية (1)
 

يحتوى خل التفاح على أحماض خفيفة تساعد على إزالة الخلايا الميتة، وهو أيضًا مطهر عظيم. ابدأى بخلط ملعقتين من الخل مع صودا الخبز. ضعى هذا المزيج على المنطقة المصابة واتركيه لمدة عشر دقائق أو حتى يجف. اشطفيها بالماء البارد، وكرريها ثلاث مرات لرؤية النتائج.

زيت الزيتون

وصفات طبيعية (2)
 

اخلطى ملعقة طعام من زيت الزيتون مع السكر البنى  ويصبح لديكِ سكراب جاهز لتقشير المنطقة. افركى المنطقة بالخليط لمدة دقيقة أو دقيقتين ، ثم اتركيها لمدة خمس دقائق. اشطفيها بالماء الفاتر ويمكن تطبيق الوصفة مرتين فى الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

الألوفيرا

وصفات طبيعية (3)
 

يمكنك إما استخلاص الهلام من نبات الصبار أو استخدام المواد العضوية من الألوفيرا المتوفرة فى السوق. تحتاجى ببساطة إلى تطبيق هذا الجل على المنطقة تحت الإبطين وتركه لمدة خمسة عشر دقيقة ثم شطفه بعد ذلك. ويصبح لديكِ مقشر طبيعى يزيل الجلد الميت ويحمل خصائص مضادة للبكتيريا تساعد على تهدئة وتغذية البشرة


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة