خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لكل فرشة استخدام.. 7 نصائح لاختيار الماسكارا صح

السبت، 15 سبتمبر 2018 04:00 ص
لكل فرشة استخدام.. 7 نصائح لاختيار الماسكارا صح الماسكارا
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المكياج.. تلك الكلمة التى تأسر قلوب أغلب الفتيات إن لم يكن جميعهن، حيث الرغبة فى الظهور دائمًا بإطلالة جميلة ومميزة، لذا تحرص الكثير منهن على اختيار الأدوات المناسبة لبشرتهن والموثوقة، ورغم ذلك تقع الكثير منهن فى بعض الأخطاء التى تدفعهن للتخلص من بعض الأدوات بعد شرائها.

الماسكارا
الماسكارا

العيون من أكثر ما يميز جمال الوجه، لذا يحرص خبراء التجميل على إبراز جمالها من خلال المكياج، وتعد الماسكارا من الأدوات التى تزيد من جمال العيون وتألقها، إلا أن بعض الفتيات يفشلن فى اختيار الفرشة والنوع المناسب لرموشهن، لذا تقدم لهن خبيرة التجميل مروة مسعود بعض النصائح لاختيار الماسكارا بطريقة صحيحة.

فى البداية تقول مروة إنه أثناء اختيار الفتاة للماسكارا يجب أن تعلم أن كل مكوناتها تكون واحدة غالبًا فى معظم المنتجات، ولكن عند الاستخدام تكون النتائج مختلفة، وهنا السر يكمن فى الفرشة نفسها وليس نوع الماسكارا، لذا تقدم لك أنواع الفرش المختلفة لتسهيل اختيارك لنوع يناسب رموشك بسهولة:

 

فرشة للتطويل والتحديد

الماسكارا1
الماسكارا

يكون هذا النوع من الفرش طويلا ويشبه "المشط" وتتناسق المسافات بين الشعيرات الموجودة فيها، ووظيفتها تحديد الرموش دون أن تضفى عليها مزيدا من الكثافة، وهذا النوع يناسب الفتيات صاحبات الرموش الكثيفة بالفعل، واللائى يرغبن فى إطالتها فقط.

 

فرشة القصيرة

الماسكارا2
الماسكارا

أفضل اختيار لصاحبات الرموش القصيرة، وذلك لأنك عند استخدامها ستكون قريبة من عينيك وجفنك، ويمكنها الوصول لجذور الرموش وتحديدها من بدايتها وحتى نهايتها.

 

فرشة كبيرة ودائرية

الماسكارا3
الماسكارا

إذا كنت تعانين من الرموش الخفيفة وترغبين فى زيادة كثافة رموشك فيجب عليك اختيار فرشاة كبيرة ودائرية ذات شعيرات كثيفة، لأنها توفر أكثر من طبقة على الرموش من الماسكارا وتساعد على تكثيف الرموش.

 

فرشة بشعيرات بحجم مختلف

الماسكارا4
الماسكارا

إذا كنت ترغبين فى تحديد رموشك فقط، فيجب اختيار الفرشاة ذات الشعيرات مختلفة الحجم، فهى تساعدك على تحديد الرموش بشكل أكثر دقة دون أن تجعلها أكثر كثافة.

 

فرشة مطاطية

هذا النوع مناسب للفتيات اللائى يفضلن الإطلالة البسيطة والطبيعية، فهى لا تحمل كمية كبيرة من الماسكارا وتضع طبقة خفيفة على الرموش يجعلها تبدو بشكل طبيعى، وهذا النوع مناسب جدًا للصباح والذهاب إلى العمل.

 

فرشة مقوسة

الماسكارا5
الماسكارا

ثنى الرموش لأعلى من الخطوات المهمة التى تضفى مزيدا من السحر على العيون، وللقيام بذلك فإن الخيار الأمثل هى الفرشاة المقوسة التى تساعدك على تقويس الرموش لأعلى، وتكون شعيراتها رفيعة ومتباعدة.

 

الرموش السفلية

معظم منتجات المسكارا مصنوعة للرموش العلوية فقط، وعندما يتم استخدمها للرموش السفلية تظهر العين بشكل سيئ بسبب تكتل الماسكارا عليها، لذا عند الرغبة فى تمشيط هذه الرموش يجب استخدام أصغر فرشة للماسكارا، ويجب أن تكون شعيراتها متساوية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة