خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رحيل كالديرون يقلص عدد خواجات الدوري لـ 5.. الإسبانى يعتذر عن الاستمرار مع النجوم..مضوى وجونيس على "كف عفريت".. لافولبى يخشى مفاجأت بيراميدز..جروس طاير بقمة الدوري .. وكارتيرون يُعيد هيبة الأهلى الأفريقية

السبت، 15 سبتمبر 2018 08:28 م
رحيل كالديرون يقلص عدد خواجات الدوري لـ 5.. الإسبانى يعتذر عن الاستمرار مع النجوم..مضوى وجونيس على "كف عفريت".. لافولبى يخشى مفاجأت بيراميدز..جروس طاير بقمة الدوري .. وكارتيرون يُعيد هيبة الأهلى الأفريقية كارتيرون ومضوى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء إعلان محمد الطويلة رئيس نادي نجوم إف سي، عن رحيل المدرب الإسباني أنطونيو كالديرون، عن تدريب الفريق، لأسباب عائلية ، ليقلص عدد المدربين الأجانب فى مسابقة الدوري العام لخمسة هم الاسبانى كارتيرون المدير الفنى للأهلى ، السويسرى جروس المدير الفنى للزمالك، الارجنتينى ريكاردو لافولبي المدير الفنى لبيراميدز ، الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى للإسماعيلى ، اليونانى جونيس المدير الفنى لوادى دجلة .

وفى السطور التالية نلقى الضوء على  مسيرة خواجات الدوري المصرى مع أنديتهم ..

اعتذار كالديرون عن الاستمرار مع النجوم

كالديرون كان قد حضر لتدريب النجوم يوم 11 أغسطس الماضى، وقاد الفريق لتحقيق فوز مفاجئ على حساب الزمالك بهدف نظيف هو الأول على الإطلاق للفريق الصاعد فى القسم الأول، قبل أن يجبر الإسماعيلي على التعادل لاحقا.

وقرر محمد الطويلة إسناد منصب المدير الفنى لعلاء حسب الله المدرب العام ليقود النجوم فى الدوري بعد اعتذار كالديرون لأسباب عائلية .

حسب الله تولى تدريب الفريق في بداية المسابقة بعد رحيل ضياء السيد، قبل أن يتعاقد الفريق مع كالديرون.

ويحتل النجوم المركز 14 في الدوري المصري برصيد 6 نقاط، وتنتظره مواجهة أمام وادي دجلة على استاد بتروسبورت يوم 19 سبتمبر المقبل.

مضوى وجونيس "على كف  عفريت"

وتبدو الأمور غير واضحة المعالم بالنسبة لليونانى تاكيس جونيس المدير الفنى لوادى دجلة الذى قاد الفريق فى 5 مواجهات ولم يحقق أية فوز حتى الان حيث خسر 4 مواجهات وتعادل فى مباراة واحدة ومازال لديه مباراة مؤجلة ليستقر الفريق الدجلاوى فى المركز الأخير بجدول المسابقة .

وعلى نفس الوتيرة سادت حالة من الغضب من قبل جماهير الإسماعيلي بسبب سوء النتائج التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة مع بداية الدوري المصري، ويتعرض خير الدين مضوي المدير الفني الجديد للفريق الذي تولي المسؤلية بداية من الموسم الحالي للكثير من الانتقادات.

خاض الجزائري خير الدين مضوي مع الاسماعيلي ستة مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وحصد مع الفريق 9 نقاط فقط، من فوزين وثلاثة تعادلات وهزيمة .

افتتح مضوي مشوار الدوري بالتعادل الايجابي أمام الأهلي بهدف لكلا منهما، وفي المباراة الثانية تعادل سلبيا أمام بتروجيت، كما خسر من الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة، قبل أن يفوز على مصر المقاصة بهدف وحيد، وتعادل بعدها مع فريق النجوم بهدف لكلا منهما ثم فاز على انبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

سجل لاعبو الإسماعيلي 6 أهداف في الـ 6 مباريات التي خاضها مضوي مع الفريق، واهتزت شباك الفريق ب 5 أهداف ، ويحتل الدروايش المركز الثامن في مسابقة الدوري المصري.

"لافولبى" يخشى مفاجأت بيراميدز

فيما لم تتضح معالم رحلة الارجنتينى ريكاردو لافولبي المدير الفنى السابق لمنتخب المكسيك مع نادى بيراميدز حيث قاد الفريق فى ثلاثة مباريات فاز على الداخلية بثلاثية مقابل هدف ثم تعادل مع سموحة بهدف لكل فريق وأخيراً تعادل مع الجونة بنفس النتيجة .

وكان نادى بيراميدز قد أعلن إقالة البرازيلى ألبرتو فالنتيم من منصبه بعد قيادته للفريق فى ثلاثة مباريات أيضاً رغم تصدره لمسابقة الدوري وقتها حيث فاز فى مواجهتين على انبى بهدف دون رد وعلى طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وتعادل مع الانتاج الحربى بهدف لكل فريق .

جروس "طاير" بقمة الدوري

ويحقق السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك نتائج جيدة مع أبناء ميت عقبة قاد الفريق الأبيض فى 7 مواجهات تعادل سلبياً مع القادسية الكويتى فى ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية على أرضه ، واستطاع تصدر جدول ترتيب الدورى الممتاز بعد مرور 6 جولات، برصيد 13 نقطة، بعد فوزه فى 4 مباريات وتعادله فى مباراة وهزيمته فى أخرى .

كارتيرون يُعيد هيبة الأهلى الأفريقية

وعلى نفس الوتيرة يعيش الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للأهلى أجواء مستقرة للغاية داخل القلعة الحمراء فهو يسير بخطى جيدة مع الفريق الأحمر محلياً وأفريقيا حيث وصل الأهلي للمباراة العاشرة مع كارتيرون بمختلف البطولات، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

8 مباريات من أصل 10 لعبهم الأهلي مع كارتيرون خرج فيهم بشباك نظيفة ، الإسماعيلي وكمبالا سيتي فقط سجلا في مرمى الأهلي ، وصعد الفريق الاحمر للدور ربع النهائى بدوري الابطال الافريقى حقق تعادلا سلبياً فى مباراة الذهاب مع حوريا الغينى ويملك 11 نقطة فى جدول الدورى المصرى بعد لعبه 5 مباريات ومازال لديه مباراة مؤجلة .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة