خالد صلاح

حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمسك بالأمل

السبت، 15 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمسك بالأمل برج الحمل
إضافة تعليق

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الحماس الشديد، والتفكير قبل خوض أى تجربة جديدة، وتعتبر العصبية أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

عمر الشريف (2)
عمر الشريف 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تتمكن اليوم من التغلب على العقبات التى تقابلك فى عملك، ربما تحتاج لمساعدة بعض المقربين لك فى عملك، وعند منتصف اليوم تتلقى اخبار سعيدة تشجعك على مواصلة عملك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تطلب من الشريك مزيد من الاهتمام حتى تتمكنا من عبور تلك الفترة الصعبة فى علاقتكما العاطفية، تعانى من التردد حيال الاستمرار فى تلك العلاقة أو الانفصال، ربما التفكير الهادىء يفيدك عند المساء.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة، ولا تعانى من أية آلام، ولكن ربما تحتاج للمزيد من الفيتامينات والاهتمام بتنظيم الوجبات، والتركيز على تناول الأطعمة الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

تحتاج لتفكير مختلف اليوم لتتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة تجاه العديد من الأمور، تواجدك وسط عائلتك يساعدك فى عبور الكثير من الأزمات التى تواجهك خلال الفترة الأخيرة، لا تستسلم للهزيمة وابدأ من جديد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة