أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مهاراتك بحاجة لتطوير

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الحمل الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مهاراتك بحاجة لتطوير برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو برج نارى يتميز بالثقة الكبيرة فى نفسه وفى قدراته ويعمل بحماس ودأب شديد ورغم حدة طباعه إلا إنه طيب ومتسامح ويسهل تهدئة غضبه. 
 

ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان العالمى جاكى شان. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تدرك اليوم أن مهاراتك المهنية بحاجة إلى تطوير فى خضم التطور  التكنولوجى السريع ومن الأفضل التفكير بسرعة فى كيفية تطوير مهاراتك أو تعلم مهارة جديدة تساعدك على البقاء على قدم المساواة مع منافسيك. 

برج الحمل على الصعيد العاطفى

انت تميل إلى تجاهل حياتك العاطفية وتكرس المزيد من الوقت لعملك وحياتك المهنية وشريكك مستاء من هذا ويشعر بالانزعاج منه ويظهر الآن علامات نفاد الصبر لذلك من المهم أن تركز فى هذه المهمة قبل أن تتحول إلى أزمة كبيرة. 

برج الحمل على الصعيد الصحى

تحتاج الانضمام إلى جيم أو المشاركة فى أى نشاط بدنى إذا كنت تحاول تحسين قدرتك على التحمل أو فقدان بعض الوزن فإن هذا اليوم المثالى لاتخاذ الخطوات الأولى نحو هذا النظام الجديد وستتمكن من العثور على الإلهام للالتزام بروتينك الجديد. 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يمكن أن يكون اليوم ممتعًا لك ولكن هناك احتمال بأن ينتهى بمشكلة صغيرة تسيطر على تفكيرك خاصة أن النهج الذى تتبعه يمكن أن يؤدى إلى تعطيل مهامك. حان الوقت للنظر إلى الصور الكبيرة وتجاهل المسائل الثانوية. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة