خالد صلاح

6 دروس فى الحب ممكن نتعلمها من علاقة الأمير هارى وميجان ماركل

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 10:00 م
6 دروس فى الحب ممكن نتعلمها من علاقة الأمير هارى وميجان ماركل هارى وميجان ماركل
كتبت سارة درويش
إضافة تعليق

فى حين قد تبدو علاقة الأمير هارى وميجان ماركل رومانسية خيالية ومثالية لكنهما فى الواقع تحت كل هذا البريق الملكى زوجين عاديين يمكننا أن نتعلم من علاقتهما معًا الكثير من الدروس فى الحب رصد موقع "elitedaily"   5منها.

 

دائما يقفان جنبًا إلى جنب

عندما تعرضت ميجان لمضايقات عنصرية بسبب النشرات الإخبارية بعد أن انتشرت أخبار علاقتهما أصدر قصر كنسينجتون بيانًا نيابة عن هارى بأنه لن يسمح بالانتهاكات العنصرية لصديقته سواء فى الصحف والجراءد أو مواقع الويب. وفى وقت لاحق للبيان قال هارى إنه قلق ويشعر بخيبة أمل عميقة لأنه لم يتمكن من حمايتها.

هارى وميجان ماركل
هارى وميجان ماركل

لا يخجلان من إظهار حبهما

عندما أعلن الزوجان الملكيان عن خطوبتهما، كان الاثنان مرتبطان ببعضهما البعض، ولم يكونا خجولين على الإطلاق فى إظهار حبهما.

 

جمعا بين تقاليدهما

شيء واحد مهم لأى شخصين فى علاقة حب هو جلب خليط من كل الخلفيات والتقاليد فى زفافهما، ففى حفل زفاف هارى وميجان جمعوا بين تقاليده الملكية مع واعظ أمريكى أكثر حنكة وجوقة إنجيلية لعائلة ميجان لتقديم حفل جميل يمثل كلاهما.

ميجان والأمير هارى
ميجان والأمير هارى

يتعاونان فى كل شيء

بما أن ميجان جديدة على كل الأمور الملكية فمن المنطقى أن يساعد هارى زوجته الجديدة ببعض العادات المحيرة المحتملة، ففى وقت سابق من الصيف سألت ميجان هارى عندما خرجت للملكة عن رأيه فى الملابس، وحرص على معرفة متى سيكون التوقيت مناسبًا، وهذا مهم فى أى علاقة أن يساعدك شريكك فى التعرف على الأعراف الجديدة بالنسبة لك والطبيعية بالنسبة له.

 

يظهران حبهما من خلال الهدايا الصغيرة من وقت لآخر

فى وقت مبكر من علاقتهما كان هارى يحرص على أن يقدم لها هدايا جميلة وفريدة من نوعها وفقًا لمجلة "بيبول" الأمريكية، ولذا حتى إذا كانت لغة تعبيرك عن الحب ليست الهدايا من الجيد أن تقدم هدية صغيرة لحبيبك من حين لآخر.

 

يطلقان على بعضهما البعض أسماء خاصة

كشفت ميجان قبل عدة أسابيع أنها تدلله بلقب "حبي"" My love" وتناديه به دائمًا، وهذه الألقاب والأسماء الخاصة طريقة جيدة للتعبير عن الحب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة