107 طالب وطالبة يشاركون بأسبوع شباب المدن فى انطلاقه بعد غد بجامعة السويس

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 12:16 ص
107 طالب وطالبة يشاركون بأسبوع شباب المدن فى انطلاقه بعد غد بجامعة السويس الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك وفد جامعة سوهاج في الأسبوع الخامس لشباب المدن الجامعية والتي تنظمه جامعة السويس في الفترة من 15 الي 21 سبتمبر الحالي ومن جانبه قام الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بتفقد الإستعدادات الخاصة بالفرق المشاركة.

وخلال لقائه مع الوفد المشارك حث رئيس الجامعة الطلبة والطالبات علي المنافسة في جميع الانشطة، مشيرا الي ان الجامعة سوف  تمنح مكافآت مجزية لمن يحصد ميداليات بأنواعها

وقال الدكتور صفا محمود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن بعثة جامعة سوهاج المشاركة في اسبوع المدن سوف تضم 107 فرد من بينهم 71 طالب و طالبة يشاركون في الانشطة المختلفة، اجتماعي، فني، ثقافي، علمي، رياضي، جوالة .

ومن جانبه أشار الدكتور محروس محمود، رئيس البعثة أن  المدن الجامعيه برئاسة سامية زايد مدير عام الادارة تنفذ المعسكر التدريبي للفرق المشاركه بالأسبوع الخامس ولم تبخل بأي امكانيات، وذلك لإعداد تلك الفرق أعداد بدني وفني حتي تظهر بالمظهر المشرف أمام الجامعات المشاركة.

وأضاف الدكتور هاني جعفر، نائب رئيس البعثة، ان هذه المشاركة تأتي تفعيلاً لدور الأنشطة الطلابية في بناء المجتمع، وتؤكد ضرورة التجمعات الطلابية التي من شأنها افراز المواهب المختلفة، وتزيد التلاحم بين شباب الجامعات المصرية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة