خالد صلاح

مدرب الزمالك يقترح على جروس تطبيق "الروتيشن" أمام سموحة

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 03:44 م
مدرب الزمالك يقترح على جروس تطبيق "الروتيشن" أمام سموحة الزمالك فى مباراة الطلائع
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

اقترح أمير عزمى مجاهد مدرب الزمالك المساعد، تطبيق سياسة التدوير فى المباراة المقبلة أمام سموحة، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، فى الجولة السابعة من بطولة الدورى الممتاز، بعد نجاح الفريق الأبيض فى الفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة فى الجولة الماضية بالدورى ما أدى إلى تصدر الفريق لجدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 13 نقطة.

ويرى أمير عزمى إن تثبيت التشكيل من قبل جروس أتى بثماره فى الزمالك، إلا إن مع توالى المباريات خلال الفترة المقبلة يحتاج الفريق إلى تطبيق سياسة التدوير فى أضيق الحدود ببعض المراكز خاصة إن الفريق يمتلك العديد من الأوراق الرابحة سواء على مقاعد بدلائه أو ضمن المستبعدين.

رؤية مدرب الزمالك تأتى لامتلاك الفريق لعدد من اللاعبين جاهزين ولم يشاركوا فى الفترة الأخيرة ومنهم من كان ضمن الأساسيين مثل كهربا وأيمن حفنى بجانب الدولى التونسى حمدى النقاز، وسيدرس السويسرى جروس، المدير الفنى للزمالك، تطبيق سياسة التدوير فى موقعة سموحة من عدمه خلال تدريبات الأيام الجارية.

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الروتيشن اصلا مشكله .لأنه يعنى عدم تثبيت الفريق..وكل مباراه ستلعب بتغييرات ف التشكيل

😯😎...عندك ١٢ لاعب فى وسط الملعب....معظمهم جليس الدكه ..وخارج حسابات الكوتش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة