خالد صلاح

محافظ الشرقية: نسرع فى تطوير صان الحجر للاستفادة من الثروة الموجودة فيها

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 07:34 م
محافظ الشرقية: نسرع فى تطوير صان الحجر للاستفادة من الثروة الموجودة فيها الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
كتب أحمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إنه قبل أن يصبح محافظًا كان مطروحًا كيفية الاستفادة من "صان الحجر"، والاستفادة من الثروة الموجودة فيها، فهى على خطة الدولة، مؤكداً أنه سيتم الإسراع من عملية تطوير المنطقة، وسيقوم بزيارتها قريبًا.

وأضاف محافظ الشرقية، خلال لقائه ببرنامج "مصر فى أسبوع"، على فضائية "ten"، أن هناك نقص فى الخدمات الصحية، لافتاً إلى أن نقص الأطباء والاستشاريين والأخصائيين ظاهرة عامة فى المستشفيات، مشدداً على التنسيق مع رئيس جامعة الزقازيق الدكتور خالد عبد البارى لتغطية بعض التخصصات فى بعض المستشفيات.  

وأشار "غراب"، تعليقاً على مشكلات المواصلات العامة والسائقين الخارجين عن القانون: "لا وجود لأحد خارج عن النص أبداً"، مؤكداً تنظيم العمل ووضع خطة فى منتهى القوة للالتزام بالخطوط الموضوعة والتسعيرة.

ووجه محافظ الشرقية رسالة لأهالى المحافظة، بمناسبة العيد القومى، قائلاً: "أشكركم جداً ويا رب أكون أستاهل المقابلة الجميلة اللى قابلتونى بها، ويارب أقدر أعملكم حاجة تفتكرونى بها، ومن ساعة ما كلفت أنا شرقاوى 100 %، وإن شاء الله هننافس بقية المحافظات فى النظام بتاعنا".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة