خالد صلاح

فيديو.. "شكوتك بصوتك".. أهال قرية أنشاص البصل يطالبون بتوفير خدمات طبية وسيارة إسعاف

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 11:03 ص
فيديو.. "شكوتك بصوتك".. أهال قرية أنشاص البصل يطالبون بتوفير خدمات طبية وسيارة إسعاف أهالى أنشاص
كتب محمود أحمد عطا
إضافة تعليق

لقيت خدمة "شكوتك بصوتك" تفاعلا كبيرا فى جولاتها لتلقى شكاوى المواطنين فى قرية أنشاص البصل، التابعة لمركز  الزقازيق بمحافظة الشرقية، وأكد عدد من أهالى القرية معاناتهم من نقص الخدمات الصحية، وعدم وجود سيارة إسعاف حيث تقع أقرب نقطة ارتكاز على بعد 15 كيلو.

وقال محمد عبد المجيد أحد سكان قرية إنشاص لـ"اليوم السابع"، "الوحدة الصحية بالقرية تخدم ثلاثين ألف نسمة، وهناك قصور كامل فى الخدمات، والوحدة ليس بها سوى دكتور وأحد "تكليف"، يحضر ثلاثة أيام فقط فى الأسبوع، فضلا عن سوء خدمات المعمل ولا توجد طبيبة نساء وتوليد، بالإضافة إلى نقص الأجهزة حتى أكواب التحليل".

1
 

واضافة أن المبنى يحتاج الى تطوير حيث يؤدي الغرض الذى أنشاء من أجلة حيث الحجرات ضيقة،وقرية تحتاج الى سيارة اسعاف ويوجد مكان لسيارة واقرب نقطة ارتكاز بعد 15 كيلو ولا يوجد مواصلات في الليل، والأسنان توجد بيها تقصير كام.

شكوة
شكوة

 

كان "اليوم السابع"، قد أطلق مبادرة "شكوتك بصوتك" منذ شهر، حيث يستطيع قارئ اليوم السابع، أن يسجل شكواه بصوته لتصل مباشرة إلى المسؤولين المختصين، من خلال نشرها عبر بوابة اليوم السابع.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة