خالد صلاح

ضبط عاطلين هاربين من حكمى بالسجن المؤبد وعامل بكيلو الحشيش بالقليوبية

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 09:51 م
ضبط عاطلين هاربين من حكمى بالسجن المؤبد وعامل بكيلو الحشيش بالقليوبية متهم - أرشيفية
القليوبية نيفين طه
إضافة تعليق

ألقت مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية، القبض على عاطلين هاربين من حكمي بالسجن المؤبد، تم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا بتمكن النقيب إسلام مسعد، ضابط مباحث مركز القناطر من ضبط "هيثم.ه.ع"، عاطل مقيم بالقناطر الخيرية  السابق اتهامه في 8 قضايا "مخدرات، سرقه بالإكراه، سلاح، مشاجرة"، آخرهم القضيه رقم 23410 لسنة 2018 جنايات مركز القناطر "مخدرات"، والمحكوم عليه هارب في القضية رقم 35803 لسنة 2017 جنايات مركز القناطر "مخدرات"، كلي رقم 2751 لسنة 2017، حصر رقم 508 لسنة 2018، بالسجن المؤبد.

كما تمكن النقيب محمد عواد، ضابط مباحث بمركز شبين القناطر من ضبط "محمود.ش.ز"، عاطل والمحكوم عليه هارب في القضية رقم 18677 لسنة 2013 جنايات مركز شبين القناطر "مخدرات"، كلي رقم 3436 لسنة 2016م، بالسجن المؤبد، تم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم .

وألقت مباحث مركز شرطة الخانكة، القبض على عامل بحوزته كيلو من مخدر الحشيش قبل ترويجه على عملائه بدائرة المركز، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أحمد عبدالعليم رئيس مباحث مركز الخانكة، بتردد عامل على دائرة المركز، ويقوم بترويج مخدر الحشيش.
 
تم العرض على اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وبعد أستئذان النيابة العامة قامت قوة أمنية بقيادة النقيب شريف معاون مباحث مركز الخانكة،   من ضبط المدعو "رياض ف م   33  سنه عامل، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن  حوالي 1 كيلو جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول وسلاح أبيض " كتر "، وبمواجهته أعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض للدفاع، تحرر عن ذلك المحضر رقم 15397 لسنة 2018م جنح مركز الخانكة، وتولت النيابة التحقيق. 
 

 
 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة