خالد صلاح

صور.. المحرصاوى يهدى محافظ الشرقية درع جامعة الأزهر ويتعهد بقوافل لعلاج المرضى

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 11:34 ص
صور.. المحرصاوى يهدى محافظ الشرقية درع جامعة الأزهر ويتعهد بقوافل لعلاج المرضى جانب من لقاء
كتب محمود أحمد عطا
إضافة تعليق
زار  عدد من قيادات جامعة الأزهر الشريف على رأسهم الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة، و يرافقه الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، والدكتور إبراهيم الدسوقى، مدير عام مستشفى الحسين الجامعى، مقر محافظة الشرقية لتقديم التهنئة للدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس السابق لتعيينه محافظا للشرقية.
 
 
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
 
 
سليفي تهنئة مع المحافظ
سليفي تهنئة مع المحافظ

وقدم رئيس جامعة الأزهر وعدد من الصحفيين التهنئة بمناسبة العام الهجرى الجديد للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مشيرا إلى أن المنصب يعد تكليفا وليس تشريفا، مؤكدا أن جامعة الأزهر مستعدة  لتوفير كامل الدعم لمحافظة الشرقية من خلال إرسال قوافل طبية توعوية تنموية وتثقيفية بجانب قوافل لمحو الأمية وقوافل دعوية.

 
عدد من الصحفيين مع المحافظ الشرقية وعدد من جامعة الازهر
عدد من الصحفيين مع المحافظ الشرقية وعدد من جامعة الازهر

 

 

التهنئة
التهنئة

 

وفي ختام زيارة رئيس جامعة الأزهر لمحافظة الشرقية قام بتكريم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، ومنحه درع الجامعة.

حضر اللقاء عددا من الصحفيين  محررى الصحة جيلانى كسابى  و علي عبدالغني و فرعون  و أحمد نافع ومحمود أحمد عطا ، لتهنئة للدكتور ممدوح غراب ومناقشة مشاكل المواطنين بالشرقية.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة