خالد صلاح

س و ج.. ماذا يفعل صالح جمعة بعد فسخ عقده مع الفيصلى السعودى؟

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 03:00 م
س و ج.. ماذا يفعل صالح جمعة بعد فسخ عقده مع الفيصلى السعودى؟ صالح جمعة
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

ماذا يفعل صالح جمعة، لاعب الأهلى بعد فسخ عقده مع بعد نادى الفيصلى السعودى؟.. سؤال طرحه كثيرون فى الشارع الكروى، والأهلاوى بصفة خاصة، بعدما ظهر اللاعب فى تدريبات الأهلى عقب انتهاء علاقته بالنادى السعودى، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

 

س: هل انتهت علاقة صالح جمعة بنادى الفيصلى السعودى نهائياً؟
 

ج: نعم.. فقد أعلن اللاعب فسخ عقده مع النادى السعودى منذ أيام، لأسباب رفض اللاعب الكشف عنها، وإن كان الفيصلى قد أعلن قبل أيام أن اللاعب غير مُلتزم بمواعيد التدريبات، ولم يطوّر فى التدريبات والمباريات التى شارك فيها الفترة الماضية.

 

س: ماذا عن رد صالح جمعة على اتهامات الفيصلى؟
 

ج: قال إنه سيرد على هذه الاتهامات فى الوقت المناسب، مؤكداً أنه لم يكن سيئاً بالصورة التى صوّرها البعض خلال تجربته فى الفيصلى.

 

س: ماذا عن عقد صالح جمعة مع الفيصلى؟
 

ج: رحل اللاعب من الأهلى للفيصلى فى يناير الماضى بعقد مدته موسم ونصف الموسم، لكن اللاعب اكتفى بستة أشهر قضاها مع النادى السعودى ليفسخ العقد بعدها.

 

س: وما تقييم الخبراء وجمهور الفيصلى لتجربة صالح جمعة فى السعودية؟
 

ج: لم تكن مؤثرة بما يتناسب مع قدرات وإمكانيات اللاعب، فعندما رحل صالح جمعة للدورى السعودى ظن كثيرون أنه سيتألق بقميص الفيصلى، خاصة أن إمكانياته الفنية ومهاراته لا يختلف عليها أحد، لكنه لم يُظهر هذه القدرات فى التجربة السعودية.

 

س: وماذا سيفعل صالح جمعة خلال الفترة المقبلة؟
 

ج: سيستمر فى تدريبات الأهلى، على حد قوله، إلى أن يرحل لأحد الأندية فى الانتقالات الشتوية المقبلة، سواء داخل مصر أو خارجها.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة