خالد صلاح

راموس يعلن استعداده لبلباو غدا

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 03:54 م
راموس يعلن استعداده لبلباو غدا راموس
كتبت : نورهان طمان
إضافة تعليق

أعلن المدافع الدولى سيرجيو راموس نجم وقائد نادى ريال مدريد الإسبانى، استعداده لمواجهة فريق أتليتكو بلباو غدا، على ملعب سان ماميس فى التاسعة إلا ربع مساء، وذلك فى إطار الجولة الرابعة من الدورى الإسبانى 2018-19.

وأشار راموس فى استعداده لمواجهة بلباو غدا إلى أبرز معالمها حيث تقع كاتدرائية مكرسة ليعقوب بن زبدي ("سانتياغو")، فى مدينة بلباو والتى تم بناؤها فى نهاية القرن الثالث عشر، معبد صغير على الطريق إلى سانتياغو، وتوسعت خلال القرون التالية، وبنيت أساساً على الطراز القوطى وأعيد بناؤها فى إحياء القوطية بالإضافة إلى أن كاتدرائية، بلباو لديها العديد من الكنائس على الطراز القوطى.

وقال راموس "على الاستعداد لبلد الكاتدرائية ، على الاستعداد لماميس" 

وكان قد نجح ريال مدريد فى الحصول على النقطة الكاملة فى الليجا فى الثلاث جولات السابقة، حيث نجح فى الانتصار فى الثلاث مباريات على خيتافى، جيرونا وليجانيس على التوالى، ليُصبح رصيده 9 نقاطٍ فى المركز الثانى بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر بنفس الرصيد من النقاط.
راموس
راموس

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة