أخبار ريال مدريد اليوم حول تصريحات دياز عن عودته للملكى وقميص رونالدو

الخميس، 13 سبتمبر 2018 11:58 ص
أخبار ريال مدريد اليوم حول تصريحات دياز عن عودته للملكى وقميص رونالدو دياز مهاجم ريال مدريد بقميص رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ماريانو دياز، لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى، سعادته بالعودة للنادي الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد
ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد

 

دياز يتحدث عن عودته إلى ريال مدريد وارتداء قميص رونالدو  
 

وصف مهاجم ريال مدريد فى تصريحات لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية عودته إلى ريال مدريد بـ "المذهلة"، مؤكداً على أن هذه الخطوة هى التى كان يريدها دائماً.

وأضاف دياز خلال تصريحاته، "إشبيلية كان مهتماً بالتعاقد معى لكن ريال مدريد فى قلبى، أتمنى من إشبيلية تفهم موقفى، وأنا سعيد جداً بأننى هنا الآن".

وحول ارتداء القميص 7 خلفاً للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو علق ماريانو دياز قائلاً، "لا أحد أبدى رغبته فى الحصول على رقم 7 قبل انتقالى إلى ريال مدريد، أسينسيو لم يطلب الرقم، لقد تحدثت معه وهنأته على أهدافه مع إسبانيا".

وأكد مهاجم ريال مدريد أن اختياره القميص رقم 7 هو تحد شخصى وهو سعيد جداً بإرتداء رقم لاعبين عظماء أمثال أمانسيو وخينتو وبوتراجينيو وراؤول وكريستيانو رونالدو، ورشح دياز زميله الكرواتى لوكا مودريتش للفوز بجائزة الأفضل من "فيفا"، مُشدداً على أنه يستحق هذه الجائزة وجميع اللاعبين لا يشكون فى ذلك.

إختتم مهاجم ريال مدريد تصريحاته متمنياً تلقى مكالمة هاتفية من لويس إنريكى مدرب إسبانيا لارتداء قميص "اللاروخا".

 

ريال مدريد يشيد بكريم بنزيما بفيديو خاص 
 

أعلن فريق ريال مدريد الإسبانى دعمه الكامل للفرنسى كريم بنزيما مهاجم الملكى بعد أدائه المميز منذ انطلاق الموسم الجارى من الدورى الإسبانى 2018/2019.

ونشر الحساب الرسمى لفريق ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" فيديو خاص بكريم بنزيما وكتب عليه، "من العادى إلى الاستثنائى..دائماً جاهز" فى إشادة بمستوى النجم الفرنسى مع المرينجى بالموسم الجديد".

ويتصدر الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد قائمة هدافى الدورى الإسبانى بالموسم الحالى برصيد 4 اهداف بالتساوى مع الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى.

وبات كريم بنزيما واحد من الأوراق الهجومية الأساسية التى يعتمد عليها جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد مع جاريث بيل فى الموسم الجديد بعد رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الصيف الماضى.

كما يسعى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد إلى قيادة الملكى إلى منصات التتويج بعد رحيل كريستيانو رونالدو ليصبح الرجل الأول داخل سانتياجو برنابيو خلفاً للنجم البرتغالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة