خالد صلاح

دماغها مطرقعة.. شاهد دينا الوديدى تدخل أصوات القطار فى ألبومها الجديد

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 01:56 م
دماغها مطرقعة.. شاهد دينا الوديدى تدخل أصوات القطار فى ألبومها الجديد دينا الوديدى
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

لم تختر دينا الوديدى أن تسير فى طريق فنى اعتيادى أو كلاسيكى، ولكنها منذ أن وضعت قدميها فى أرض الطرب وعالم الغناء، اختارت مضمارا قليلون من يسيرون عليه، ومع ذلك نجحت فيه دينا وبجدارة.

دينا الوديدى (1)
دينا الوديدى

 

خلقت دينا الوديدى لنفسها منهجًا خاصًا فى الغناء يعرفه فقط من يتابع الموسيقى التى تسمى مجازا بـ "الأندرجراوند"، فعرفت كيفية استخراج الكنوز من التراث والفلكلور والجذور فى لونها الفنى الخاص.

دينا الوديدى (2)
دينا الوديدى
 

وطرحت دينا، اليوم، ألبومها الجديد بعنوان "منام"، وهو كعادة تجاربها تتميز باختلاف فى كل شئ سواء فى الألحان أو فى الكلمات، ولكن تلك المرة اختارت دينا الوديدى أن تٌدخل أصوات القطار بتقنيات فنية حديثة فى موسيقى أغنياتها فى هذا الألبوم.

دينا الوديدى (3)
دينا الوديدى

 

الألبوم تم طرحه على أحد المواقع الإلكترونية الخاصة بالأغانى، ولكنه حتى الآن لم يُتح على مواقع السوشيال ميديا مثل فيس بوك أو يوتيوب، وإدخال دينا الوديدى لأصوات القطار يتزامن مع طرحها لفوتوسيشن جديد نشرته من داخل أحدى محطات السكك الحديدية، وداخل أحد القطارات بإطلالة مميزة.

دينا الوديدى (4)
دينا الوديدى

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة