أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب عصام إدريس يطالب المواطنين بإبعاد أبنائهم عن الدروس الخصوصية

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 04:00 ص
النائب عصام إدريس يطالب المواطنين بإبعاد أبنائهم عن الدروس الخصوصية ارشيفية
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب عصام إدريس، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، إن إعلان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى بالانتهاء من تدريب 128 ألف من معلمى رياض الأطفال والأول الابتدائى، تؤكد قدرة الدولة على تطبيق منظومة التعليم الجديدة ويغلق الباب  أمام تلك المنظومة.

وأكد عضو مجلس النواب،فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن قيام وزارة التربية والتعليم  بمنع المناهج الخارجية بداية من الصف الأول الابتدائى، والاتفاق مع دور النشر على طباعة دليل لأولياء الأمور بديلا عن الكتب الخارجية، امر طال إنتظارة من قبل الحكومة، وهو دليل أنه لا تهاون ولا تلاعب بالتعليم بعد اليوم.

وطالب عصام إدريس المواطنين من أهالى الطلاب الاستجابة لمناشدة وزير التربية والتعليم لهم بالابتعاد عن الدروس الخصوصية والابتعاد عن شراء الكتب الخارجية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

يا سيادة النائب

طالب اولا بمحاكمة و معاقبة اى معلم يضطهد اى طالب لعدم أخذ دروس خصوصية عندة و بعد ذلك طالب اولياء الأمور بإبعاد ابنائهم عن الدروس الخصوصية

عدد الردود 0

بواسطة:

Hesham sabra

معلش ما يعرفش

معلش سيادة النائب ما يعرفش إن عتاولة الثانوية العامة بدأوا شغل من شهر أغسطس وإن السناتر قفلت الحجز خلاص وحتى العيال الصغيرة بتاعت النقل بدأوا شغل والمدرسين ماعندهمش مكان فاضى اتأخرت أوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة