خالد صلاح

البحرين تنشر وثائق تثبت دخول 14 إيرانيا أراضيها بجوازات سفر آسيوية مزورة

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 11:42 ص
البحرين تنشر وثائق تثبت دخول 14 إيرانيا أراضيها بجوازات سفر آسيوية مزورة العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى
المنامة (أ ش أ)
إضافة تعليق

نشرت وزارة الداخلية البحرينية، اليوم الجمعة، وثائق وصورا ضوئية تؤكد ما أعلنته فى الثامن من شهر سبتمبر الجاري، والمتضمن القبض على 14 إيرانيا دخلوا البحرين بجوازات سفر آسيوية وبأسماء غير حقيقية.

وأوضحت الوزارة - فى بيان أوردته وكالة الأنباء البحرينية (بنا) - أن نشر الوثائق يأتى ردا على المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية الذى يرى أن بلاده لا يمكنها تأكيد ما ورد فى بيان وزارة الداخلية، بدعوى "عدم تقديم المنامة أدلة للحكومة الإيرانية أو تزويدها بمعلومات إضافية".

وأشارت الوزارة إلى أن الأدلة المادية والأوراق الثبوتية للمقبوض عليهم، والمنشورة بعض منها مع هذا البيان، ليست فقط من قبيل تأكيد ما سبق نشره، بقدر ما تندرج فى إطار الالتزام بمعايير الشفافية والمصداقية وتوثيق الإجراءات، وهو ما تؤكده هذه الصور الضوئية لهويات عدد من المواطنين الإيرانيين الـ14 المقبوض عليهم بعد أن دخلوا البحرين بجوازات سفر آسيوية تحمل بيانات غير صحيحة، وبأسماء غير حقيقية.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة