أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. قتلت زوجها بدم بارد ووهمت العالم أنها مصدومة ولن تخرج من حزنها

الخميس، 13 سبتمبر 2018 06:14 م
صور.. قتلت زوجها بدم بارد ووهمت العالم أنها مصدومة ولن تخرج من حزنها زوجة تقتل زوجها
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت شرطة ولاية أوريجون الأمريكية، القبض على الكاتبة نانسى كرامبتون بروفى، البالغة من العمر 68 عامًا، بعد إثبات تورطها فى جريمة قتل زوجها دانيال بروفى، فى الـ 63 عامًا من عمره.

ـ بداية القصة

كانت نانسى كرامبتون، تكتب الروايات الرومانسية وأدب الرعب والغموض، ونشرت بمدونتها على موقع "ورد برس"، عن قتل أحد الزوجين للآخر، كما نشرت المقال على مدونتها الشخصية المسماة  See Jane Publis.

وفى 4 نوفمبر 2011 كتبت، "فإنى أقضى الكثير من الوقت أفكر في القتل، وبالتالى عن إجراءات الشرطة التى تلى ذلك.. بعد كل شىء، إذا كان من المفترض أن القتل سوف يحررنى، فأنا بالتأكيد لا أريد أن أقضى أى وقت في السجن".

كما كتبت "الطلاق مكلف فهل تريدين حقًا أن تقسمى ممتلكاتك؟"، وأضافت "وإذا كنت قد تزوجت من أجل المال.. أليس من حقك الحصول عليه كله؟.. المشكلة أن الشرطة ليست غبية، لهذا فإن أول الاتهامات سوف تشير إليك، لهذا يجب أن تكونى منظمة وقاسية وذكية جدًا"، وأنهت حديثها بقولها "لقد اختفى الأزواج من قبل فى السفن السياحية، فلماذا لا يحصل هذا معك؟".

 

كاتبة تقتل زوجها
كاتبة تقتل زوجها

 

كيف تقتلين زوجك
كيف تقتلين زوجك

 

ومرت فترة ثم كتبت مجموعة من الروايات أسمتها "سلسلة الأخطاء"، وتشمل "الزوج الخطأ"، "البطل الخطأ"، "الحب الخطأ"، "الاتهام الخاطئ"، "الختم الخطأ"، ولم تمر فترة طويلة وكتبت على صفحتها الخاصة على "فيس بوك"، "إلى أصدقائى وعائلتى على "فيس بوك" لدى أخبار حزينة لكم، بأن زوجى وأفضل صديق لى، الشيف دان بروفى، قد قتل صباح أمس، بالنسبة لمن هم قريبون منى ويشعرون أن هذا الأمر الجلل يستحق مكالمة هاتفية، فأنتم على حق، لكننى أعانى من أجل فهم كل شيء الآن.. وبينما أقدر لكم ردودكم التي تكن لى المحبة.. فأنا مسحوقة.. لهذا يرجى تأجيل المكالمات الهاتفية لى حتى أستفيق".

 

الكاتبة نانسي
الكاتبة نانسي

 

وهذا ما كتبته في 3 يونيو، حيث تم العثور على الزوج قتيلًا بالرصاص في منطقة المطبخ بالمدرسة، التى يعمل بها  في 2 يونيو 2018، وكان يعمل بمعهد متخصص فى فنون الطهى منذ عام 2006، وكان خبيرًا فى علم الأحياء البحرية ، إلا أنه فى نهاية الأمر تبين أن الكاتبة الأمريكية نفذت كتاباتها وقتلت زوجها، فقبض عليها، ومن المقرر أن تبدأ أول محاكمة لها  بمقاطعة مولتنوماه، ولم يتضح إن كان لها محامٍ أم لا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة