أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين السيد ومحمد عواد فى اختبارات جديدة بالدورى السعودى اليوم

الخميس، 13 سبتمبر 2018 10:06 ص
حسين السيد ومحمد عواد فى اختبارات جديدة بالدورى السعودى اليوم حسين السيد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى الاتفاق المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين السيد مع الباطن فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويبحث ناديا الاتفاق والباطن عن تحقيق الفوز الأول فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى، بعدما تعادلا فى الجولة الأولى مع الرائد الذى يضم المصرى محمد عطوة والفيصلى على الترتيب.

وفى نفس التوقيت يستضيف فريق الفتح نظيره الوحدة الذى يضم الحارس المصري محمد عواد على استاد "مدينة الأمير عبدالله بن جلوى الرياضية" بمدينة "الاحساء".

ويبحث ناديا الفتح والوحدة عن تحقيق الفوز الأول أيضاً فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى، بعدما تعادلا فى الجولة الأولى مع الحزم والقادسية على الترتيب.

وكان محمد عواد قد انتقل لصفوف الوحدة معارا من الإسماعيلي لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتواجد بقائمة المنتخب الوطني استعداداً لمواجهة النيجر فى الثامن من سبتمبر بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

ويعد محمد عواد اللاعب المصرى السابع الذى يرتدى قميص نادى الوحدة السعودى بعد عادل عبد الرحمن وبدر رجب ومعتمد جمال وحسن مصطفى وأحمد مجدى وشريف حازم.

جدير بالذكر أن النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي تشهد مشاركة 128 لاعباً أجنبياً، بعد قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب فى أندية المسابقة إلى 8 لاعبين لكل ناد.

ويشارك في المسابقة، 35 لاعبا محترفا من أفريقيا من بينهم 5 لاعبين مصريين وهم حسين السيد مع الاتفاق ومحمد عطوة مع الرائد، والثنائى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى مع الاهلى، والحارس محمد عواد مع الوحدة، و63 محترفا من أمريكا الجنوبية، و16 محترفا من أوروبا، و12 محترفا آسيويا، ومحترفان من أمريكا الشمالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة