محمد عواد يترقب الظهور الأول مع الوحدة السعودى أمام الحزم

الخميس، 30 أغسطس 2018 05:30 ص
محمد عواد يترقب الظهور الأول مع الوحدة السعودى أمام الحزم محمد عواد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب محمد عواد حارس منتخب مصر، تسجيل ظهوره الرسمي الأول مع نادي الوحدة الذى يستضيف الحزم في السادسة والربع مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويتطلع محمد عواد لقيادة الوحدة نحو تحقيق الفوز في ضربة البداية بمسابقة الدوري السعودي على ضيفه الحزم.

كان محمد عواد قد انتقل لصفوف الوحدة معارا من الإسماعيلي لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويتواجد بقائمة المنتخب الوطني استعداداً لمواجهة النيجر في الثامن من سبتمبر المقبل بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

ويعد محمد عواد اللاعب المصرى السابع الذى يرتدى قميص نادى الوحدة السعودى بعد عادل عبد الرحمن وبدر رجب ومعتمد جمال وحسن مصطفى وأحمد مجدى وشريف حازم.

جدير بالذكر أن النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي تشهد مشاركة 128 لاعباً أجنبياً، بعد قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب فى أندية المسابقة إلى 8 لاعبين لكل ناد.

ويشارك في المسابقة، 35 لاعبا محترفا من أفريقيا من بينهم 5 لاعبين مصريين وهم حسين السيد مع الاتفاق ومحمد عطوة مع الرائد، والثنائى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى مع الاهلى، والحارس محمد عواد مع الوحدة، و63 محترفا من أمريكا الجنوبية، و16 محترفا من أوروبا، و12 محترفا آسيويا، ومحترفان من أمريكا الشمالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة