تجديد حبس شقيقين 15 يوما لاتهامهما بإصابة خراط بعاهة مستديمة فى منشأة ناصر

الخميس، 13 سبتمبر 2018 12:44 م
تجديد حبس شقيقين 15 يوما لاتهامهما بإصابة خراط بعاهة مستديمة فى منشأة ناصر محكمة -أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس شقيقين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بإصابة شخص بطلقات خرطوش مما أسفر عن فقده عينه اليمني، فى مشاجرة بينهم بسبب خلافات سابقة، كما أمرت نيابة منشأة ناصر، بسرعة ضبط وإحضار شقيقهما الثالث للتحقيق معه فى الواقعه.

 

كشفت تحقيقات نيابة منشأة ناصر عن نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات سابقة بين شخص يدعى "عمر " كهربائي، والمجنى عليه "مصطفى"، وتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء والنارية، مما أسفر عن إصابة المجنى عليه برش خرطوش بالوجه والصدر، وأدى إلى فقد عينه اليمنى.

وبالاستعلام عن حالة المجنى عليه تبين أنه أجرى عملية جراحية وفقد عينه اليمنى بالكامل، ويعانى من عدم استقرار حالته الصحيه، ويستعد لإجراء عملية بالعين الأخرى.

وتلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا من الأهالى بمشاجرة ومصاب، وتبين نشوب مشاجرة بين كل من طرف أول مصطفى م، 52 سنة، خراط، مصاب برش خرطوش بالوجه وتم نقله لمستشفى الدمرداش، وطرف ثان، عمر ع كهربائى "هارب" وشقيقه ا ع، 35 سنة، كهربائى وبحوزته سلاح نارى "بندقية خرطوش 4 طلقات من ذات العيار، وشقيقة عبد العزيز ع، 33 سنة، كهربائى وبحوزته فرد خرطوش 3 طلقات.

 

بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزتهما الأسلحة النارية المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وحيازتهما للأسلحة النارية بقصد الدفاع.، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق والتى أمرت بما سبق

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة