خالد صلاح

أموال ريال مدريد الخيالية تفشل فى ضم نيمار أو مبابى بميركاتو الصيف

الخميس، 13 سبتمبر 2018 01:15 ص
أموال ريال مدريد الخيالية تفشل فى ضم نيمار أو مبابى بميركاتو الصيف نيمار ومبابى
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن فشل نادى ريال مدريد فى استغلال الأموال الضخمة التى يملكها فى إبرام صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لتعويض رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الفريق الملكى كان يملك رصيدا فى خزانة النادى يبلغ 190 مليون يورو فى يونيو الماضى بجانب 182 مليون يورو أخرى، مما يجعله قادر على التعاقد مع نجم كبير مثل البرازيلى نيمار دا سيلفا، والفرنسى كيليان مبابى.

أضافت الصحيفة أن محاولات ريال مدريد فى التعاقد مع أحد النجمين باءت بالفشل بعدما رفض مالك نادى باريس سان جيرمان التفريط فى أحدهما، رغم رغبة نيمار فى الرحيل والانضمام للملكى.

أوضحت الصحيفة أنه فى حال نجاح ريال مدريد فى ضم أحد الثنائى فإن النادى كان سيغرق فى الديون التى قد تصل إلى 575 مليون يورو بسبب إصلاح ملعب "سانتياجو برنابيو"، وهو ما يجعله فى وضع صعب خاصة فى حال رغبته فى التعاقد مع أحد النجوم فى المستقبل.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة