خالد صلاح

مديرية الطرق والكبارى بالقاهرة تنتهى من إصلاح فاصل كوبرى عباس اليوم

الخميس، 13 سبتمبر 2018 01:00 ص
مديرية الطرق والكبارى بالقاهرة تنتهى من إصلاح فاصل كوبرى عباس اليوم اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى
إضافة تعليق
 
أكد المهندس أشرف حلمى مدير مديرية الطرق والكبارى بالقاهرة، أنه سيتم الإنتهاء من إصلاح فاصل كوبرى عباس المنهار فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.
 
وأضاف مدير مديرية الطرق بالقاهرة لـ "اليوم السابع"، أن محافظ القاهرة وجه بالإنتهاء من أعمال إصلاح الكوبرى قبل يوم الأحد القادم ولكن تم تكثيف الأعمال لسرعة الانتهاء من إصلاح الكوبرى، مشيرا إلى أنه لن يتم غلق أى حارة مرورية بالكوبرى، وأن جسم الكوبرى لا يحتاج أى اصلاحات.
 
وكان اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة وجه شركة المقاولون العرب بعمل إصلاحات فورية للفاصل المعدني بكوبري الجيزة (كوبري عباس) علي أن بنتهي العمل فجر الأحد القادم مع السماح بغلق جزء من الحارة المتجهة من ميدان الجيزة الي المنيل لحين الانتهاء من العمل والتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتخفيف الضغط علي الكوبري وإرشادات السائقين وإرشادات السائقين لمسارات بديلة مع منع حركة سيارات النقل الثقيل تماما علي هذا الاتجاه لحين الانتهاء من العمل.
 
وكانت غرفة عمليات محافظة القاهرة تلقت شكاوي من انهيار أحد الفواصل المعدنية بكوبري عباس مما يؤدي إلي عرقلة حركة السير عليها.
 
يذكر أن كوبري عباس أهم المعابر الهامة التي تربط القاهرة بالجيزة منذ انشائه عام 1908 واعادة افتتاحه بعد تجديده عام 1971 ويمتد بطول 535 مترا بعرض 20 مترا.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة