قاسم باشا: لن نوافق على رحيل تريزيجيه حتى لو بـ50 مليون دولار

الخميس، 13 سبتمبر 2018 02:57 م
قاسم باشا: لن نوافق على رحيل تريزيجيه حتى لو بـ50 مليون دولار محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسن حلمى أوكسوز، رئيس نادى قاسم باشا التركى، بقاء النجم المصرى محمود تريزيجيه ضمن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالى، موضحاً أن العرض المقدم من نادى الريان القطرى لضم اللاعب مقابل 5 ملايين يورو قوبل بالرفض.

وقال حسن حلمى أوكسوز، فى تصريحات لموقع "yenisafak" التركى، "لا يمكننا الموافقة على رحيل محمود تريزيجيه فى الفترة الحالية، حتى لو تلقينا عرضاً بـ50 مليون دولار".

وأضاف، "نسعى لإنهاء مشوارنا فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى التركى فى المراكز المؤهلة للبطولات الاوروبية الموسم المقبل، حققنا بداية مثالية فى الدورى هذا الموسم، وعلينا أن نواصل العمل من أجل تحقيق هدفنا المنشود".

ويخوض محمود تريزيجيه مواجهة من العيار الثقيل غدا، الجمعة، مع ناديه قاسم باشا، الذى يحل ضيفاً على جالطة سراى بملعب "تورك أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويتصدر قاسم باشا جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على جالطة سراى صاحب الوصافة والذى تلقى هزيمة ثقيلة أمام طرابزون سبور برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وقدم محمود تريزيجيه موسماً استثنائياً مع قاسم باشا يسعى لتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا، كما توج بلقب أفضل لاعب فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى التركى من موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى احصائيات كرة القدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة