خالد صلاح

شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بقرية فرسيس بمحافظة الغربية

الخميس، 13 سبتمبر 2018 01:00 ص
شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بقرية فرسيس بمحافظة الغربية الصرف الصحى
كتب محمود أحمد عطا
إضافة تعليق
 
أرسل القارئ محمد فتحي المقيم بقرية فرسيس بمركز زفتي التابعة لمحافظة الغربية ، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، من انتشار مياه الصرف الصحى بالشارع.
 
وأضاف القارئ عبر رسالته: "نعانى نحن أهالى القرية نعانى من مياه صرف والتى تتراوح مابين 50 الي 80 سم رغم سحبها عدة مرات بغاطسة ولا زالت المياه ترتفع وتذداد مرة اخري نرجو العمل علي حل هذه المشكلة التي تؤدي الي كثرة انتشارالحشرات والروائح الكريهة من المياه المتراكمة التي تؤثر أيضاً علي جدران المنزل" 
 
الصرف الصحي
الصرف الصحي
 
 
وناشد المسئولين بشركة المياه والصرف الصحى الغربية بسرعة العمل على حل المشكلة وتغيير مواسير الصرف الصحى وشفط المياه المتراكمة، حفاظًا على أهالى المنطقة من الأمراض الضارة والأوبئة.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة