خالد صلاح

حظك اليوم برج الثور الخميس 13/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. غرورك يضرك اليوم

الخميس، 13 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الثور الخميس 13/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. غرورك يضرك اليوم برج الثور
إضافة تعليق

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الخميس لبرج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى العديد من الصفات منها الثقة فى النفس، والطموح والتطلع الشديد، بينما تعتبر العصبية والانفعال أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الثور عادل إمام

 

برج الثور على الصعيد المهنى

تنقصك اليوم الخبرة والكثير من المهارات التى عليك الانتباه لها خلال الفترة المقبلة حتى تتمكن من إثبات جدارتك فى المنصب الحالى، استعد خلال الفترة المقبلة لتجاوز العقبات التى عانيت منها خلال الفترة الأخيرة، فبمساعدة صديق مقرب ستتجاوزها.

برج الثور على الصعيد العاطفى

تعبر للشريك عن مشاعرك الرقيقة نحوه، وتدعوه لتناول العشاء فى الهواء الطلق عند المساء، فلا تدع أحدهم يتدخل بينكما خاصة الأصدقاء المقربين، فذلك يتسبب فى العديد من المشاكل التى يمكنها تعكير صفو علاقتكما.

برج الثور على الصعيد الصحى

ترغب فى ممارسة رياضة جديدة اليوم ويشجعك على ذلك أسرتك وأصدقاؤك المقربون، ربما تحتاج للمزيد كمن الشجاعة لاتباع نظام رجيم قاسٍ لفقدان الوزن الزائد فى فترة قصيرة.

توقعات الفلك على لمواليد برج الثور

تتأنى اليوم عند اتخاذ القرارات المهمة الخاصة بخطوات المستقبل، وربما تخطئ وتصيب فيها بشكل كبير، ولكن احرص فى النهاية على اختيار ما يرتاح له قلبك، ولا تتأثر بالآراء السلبية حولك.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة