خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعرف على تفاصيل تزوير ما يزيد عن 100 ألف عنوان

الخميس، 13 سبتمبر 2018 03:00 م
تعرف على تفاصيل تزوير ما يزيد عن 100 ألف عنوان اتحاد الناشرين المصريين
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد الناشرين المصريين، مساء أمس، عن عقد مؤتمر صحفى للكشف عن أكبر عملية تزوير تم ضبطها حتى الآن، لعدد كبير من الكتب والإصدارات.

واستطاع اليوم السابع التواصل مع مصدر مسئول لتوضيح  بعض التفاصيل عن تلك الواقعة، والذى أكد أن الإدارة العامة لمكافحة جرائم المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، تلقت عدة بلاغات لعدد من الأشخاص يقومون بتزوير إصدارات عربية وأجنبية بكميات هائلة، وبالفعل تتبعت الإدارة البلاغ ولحظة التأكد من المعلومة تم تحديد المكان، وإلقاء القبض على المتهمين.

وأوضح المصدر، أنه تم ضبط صاحب مطبعة ودار نشر برفقة شقيقه، يعملان على تزوير جميع الكتب لجميع دور النشر المصرية والعربية، ولعدد كبير من الكتاب مثل الروائى العالمى نجيب محفوظ، وتوفيق السيد، عباس محمود العقاد، ومصطفى محمود، وغيرهم الكثير، حيث بلغ عدد الكتب المضبوطة لما يفوق الـ 100 ألف عنوان، وما زالت أعمال الحصر مستمرة لتحديد العدد.

جاءت الحملة تحت إشراف مساعد وزير الداخلية للأمن الاقتصادى ومدير الإدارة العامة لمكافحة جرائم المضنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية.

جدير بالذكر أن اتحاد الناشرين المصريين برئاسة سعيد عبده، يعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن عملية التزوير ، وذلك اليوم، فى تمام الساعة الثالثة عصرًا فى مقر الاتحاد بالدقى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة