خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

امسك فى حلم وخليك وراه.. عارضة بمتلازمة داون تشارك بأسبوع الموضة بنيويورك

الخميس، 13 سبتمبر 2018 02:00 م
امسك فى حلم وخليك وراه.. عارضة بمتلازمة داون تشارك بأسبوع الموضة بنيويورك أسبوع الموضة بنيويورك
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" تتأخر الأحلام ولا تغيب"، عبارة تجسدت فى مشاركة الفتاة  الإسبانية "Marian Avila"، المصابة بمتلازمة داون فى أحد عروض الأزياء بأسبوع الموضة بنيويورك، ولم تكن تمتلك الفتاة العشرينية سوى  متابعة أسبوع الموضة بنيويورك عبر نافذة حسابها الشخصى على فيس بوك، فتراودها  أحلام بأن ترتدى واحدًا من أجمل الفساتين وتسير كعارضة فى نفس المكان والحضور يتراصون على الجانبين معجبين بإطلالتها ويصفقون لها، وهو ما تمكنت من تحقيقه فى عرض مصممة الأزياء "Talisha White".

ماريان فى العرض
ماريان فى العرض
 

وبحسب ما نشر موقع "الإندبندنت" فى تقرير لها حول أبرز اللقطات من أسبوع الموضة بنيويورك، فإن ماريان تواصلت مع مصممة الأزياء وطلبت منها المشاركة فى العرض، وهو ما توافق مع ما تدعو المصممة إليه دائمًا بأن أى فتاة يمكنها خوض تلك التجربة، وأن أضواء شهرة عارضات الأزياء لا تقتصر على فئة  واحدة فقط من الفتيات.

أصبح حلم " ماريان"  حقيقة بعدما ارتدت فستان أحمر أنيق ومناسب لسنها وراحت تخطو خطوات خفيفة  فى فخر وثقة  وسعادة على المسرح، بينما جلس ذووها وحاضرى العرض على المقاعد يقدمون التحية لها، وعبرت المصممة " تاليشا" عن سعادتها البالغة بمشاركة ماريان، وعدد كبير من الفتيات اللاتى حققن أحلامهن أيضًا بأن يصبحن عارضات أزياء فى أسبوع الموضة بنيويورك.

أثناء العرض
أثناء العرض

 

وشارك فى نفس العرض أكثر من فتاة سمراء، بالإضافة لفتاة قدمت العرض على كرسى متحرك، وفتاة أخرى تعانى متلازمة داون، وعلقت المصممة أنها ترفع شعار "أى فتاة يمكنها أن تصبح عارضة أزياء"، وأن أى فتاة جميلة بطريقتها الخاصة، وهو ما تحاول تطبيقه بالفعل من خلال العروض  التى تقدمها.

أما ماريان فعبرت عن سعادتها الغامرة بعدما خاضت تلك التجربة، وخلال الفترة القادمة ستشارك فى العديد من عروض الأزياء، وأسابيع الموضة بدول مختلفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة