خالد صلاح

اضبط مخالفة.. أهالى شبين الكوم يشكون انتشار القمامة بجوار مدرسة عبد المنعم رياض

الخميس، 13 سبتمبر 2018 01:00 ص
اضبط مخالفة.. أهالى شبين الكوم يشكون انتشار القمامة بجوار مدرسة عبد المنعم رياض انتشار القمامة
المنوفية _ محمد فتحى
إضافة تعليق

حالة من الاستياء والغضب تخيم على أهالى مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وبالتحديد المنطقة الكائنة بجوار مسجد بلال خلف مدرسة عبد المنعم رياض الثانوية بالحى الشرقى بمدينة شبين الكوم نتيجة انتشار القمامة.

 

ويقول طارق ذكى من أهالى المنطقة نعانى الأمرين من انتشار القمامة بالمنطقة وتقدمنا بالعديد من الشكاوى إلى مسئول الحى ولكن دون جدوى، والأمر يزداد سوءا يوما بعد الآخر نتيجة انتشار الروائح الكريهة التى تسيطر على المنطقة والتى تسبب فى انتشار الحشرات.

 

ويشير أحمد عبد الرحمن أن سبب تراكم القمامة بالمنطقة هو غياب منظومة النظافة وتخلفهم عن الحضور لجمع القمامة منذ أسبوع على التقريب مما جعل الغالى يلقون بالقمامة فى الشارع نظرا لرائحتها الكريهة داخل الشقق والذى لا يطيق أحد تحملها نهائيا. 

 

ومن جانبه أكد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، أنه سيتم إبلاغ مسئولى الحى رفع القمامة. مؤكدا أن أولى أوليات اللواء سعيد محمد عباس محافظ المنوفية، الاهتمام بنظافة شوارع مدن وقرى مراكز المحافظة، وهناك توجيهات صريح لرؤساء المدن والمراكز بالاهتمام بالمنظر الجمالى للمدن والقرى.


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة