أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة رئيس البافارى بانطلاقة كوفاتش

الخميس، 13 سبتمبر 2018 12:52 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة رئيس البافارى بانطلاقة كوفاتش بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذى لنادي بايرن ميونخ بانطلاقة المدرب الكرواتى نيكو كوفاتش المثالية مع الفريق البافارى في الموسم الجديد 2018 - 2019.

رومينيجيه الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ
رومينيجيه الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ

 

رومينيجيه يشيد بانطلاقة بايرن ميونخ تحت قيادة كوفاتش
 

أثنى الرئيس التنفيذى لنادي بايرن ميونخ فى تصريحات للقناة الرسمية للنادى، على الأداء القوى للعملاق البافاري تحت قيادة المدرب كوفاتش فى الموسم الجديد بعد التتويج بلقب السوبر الألمانى والفوز فى أول جولتين بالوندزليجا والتأهل للدور الثانى من كأس ألمانيا.

قال رومينيجيه خلال تصريحاته، "كان من المهم أن نبدأ الموسم بهذة القوة لإثبات أننا نشعر بالحماسة ونسعى جاهدين للحصول على موسم رائع ينتهى باقتناص البطولات".

أضاف الرئيس التنفيذى لنادي بايرن ميونخ "الفريق يبدو في أفضل حال، يمكنك رؤية الأمور التكتيكية من مواجهة شتوتجارت بالجولة الماضية، أعتقد أنها مباراتنا الأفضل في الموسم حتى الآن، نحن واثقون في أن الموسم الحالي سيكون رائعًا".

وحول طريقة لعب كوفاتش علق رومينيجيه قائلاً: "أنا أحب طريقة كوفاتش في العمل، إنه يشع الكثير من العواطف، كما يجيد التحدث إلى اللاعبين بوضوح وصراحة، وأعتقد أن ذلك خير دليل على أننا تعاقدنا مع المدرب الصحيح".

الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ
الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ

 

الرئيس التنفيذى يتحدث عن طموحات بايرن ميونخ
 

وعن منافسة بايرن ميونخ على لقب "البوندزليجا" قال الرئيس التنفيذى للعملاق الألمانى "ربما يبدو الأمر وأن المنافسة سهلة، لكننا نملك فريقا جيدا مع مدير فني رائع، والأجواء في العموم ستساعد بايرن، بالإضافة إلى ذلك، نهدف إلى تحقيق أشياء رائعة في دوري الأبطال هذا الموسم".

كما تطرق رومينيجه للحديث عن عقد صفقات ضخمة، موضحًا: "لا أعرف إن كان ذلك ضروريًا أم لا، الشراء لجعل الجمهور سعيدًا أمر لا يساعد، لدينا فريق رائع واللاعبين يحضون بثقتنا الكاملة".

وبسؤاله عن وضع الدوري الالماني وسط خريطة الدوريات الخمس الكبرى، أجاب: "نحن نحاول خلق ثقافتنا الخاصة، لذا لن يكون الأمر سهلاً، لقد قرات أن الرابطة ستخضع لإصلاح هيكلي".

إختتم رومينيجيه تصريحاته مؤكداً على الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قام بعمل عظيم في كأس العالم بتطبيق "تقنية الفيديو"، مضيفاً أن التفاعل بين الإستوديو حيث يجلس حكم الفيديو والحكم في الملعب كان جيدًا، ولا بد من تطوير هذا التفاعل، هذه التقنية ستجعل اللعبة أكثر جدية وأكثر عدلاً".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة