شكوى من انتشار الكلاب الضالة بزهراء مدينة نصر

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 07:00 م
شكوى من انتشار الكلاب الضالة بزهراء مدينة نصر انتشار الكلاب الضالة فى شوارع مدينة نصر أرشيفية
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ محمد سالم، عبر خدمة صحافة المواطن، من انتشار الكلاب الضالة بعمارات الضباط المرحلة السابعة، بزهراء مدينة نصر.

وكتب القارئ فى شكواه :"نعانى من مشكلة الكلاب الضالة وانتشارها، مما يعرضنا للخطر، ويجعل الأهالى وأبنائنا فى خطر، الكلاب الضالة منتشرة بشكل مفزع، يروع الآمنين، حيث أن الأطفال والكبار عرضه للعقر، بالإضافة إلى أصوات العواء ليلًا ونهارًا".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف مصطفى

الكلاب الضالة

بعد مشاهدة العديد من فديوهات الزائرين لمصر سواء العرب او الاجانب كان الشكوى الاولى لهم هو وجود اعداد كبيرة جدا من الكلاب الضالة في الشوارع وهي ايضا نفس شكوى المصريين في معظم الاحياء التساؤل هو مسئولوا السياحة والاحياء والمحافظات لا يرون هذه الامر فهذه مصيبة وان يرونها فهذه كارثة اذ لم يتخذوا اى اجراء الى الان هل يفترض ان يصل الموضوع الى الرئاسة حتى الجميع يتحرك ارجوا عمل حملة للتخلص من الكلاب الضالة ضروروى جدا جدا جدا دى صورة مصر بره ولا محدش فارق معاه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة