تكليفات مشددة من رئيس الوزراء للمحافظين بالنزول للشارع والقيام بجولات ميدانية على أرض الواقع وحل مشاكل المواطنين والتواصل المباشر مع النواب..وتفعيل غرف العمليات استعداد للشتاء .. وإزالة أى تعد على أراضي الدولة

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 11:00 ص
تكليفات مشددة من رئيس الوزراء للمحافظين بالنزول للشارع والقيام بجولات ميدانية على أرض الواقع وحل مشاكل المواطنين والتواصل المباشر مع النواب..وتفعيل غرف العمليات استعداد للشتاء .. وإزالة أى تعد على أراضي الدولة الدكتور مصطفى مدبولى
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، تعليمات مشددة لكافة المحافظين بضرورة المتابعة الميدانية على أرض الواقع للملفات التى تمس وتهم حياة المواطن المصرى والنزول للشارع للتعرف على المشاكل والعمل على حلها ورفع تقارير دورية له.

وقالت مصادر حكومية لـ"اليوم السابع" أن رئيس الوزراء كلف اللواء محمود  شعراوى، وزير التنمية المحلية، بالمتابعة الدورية والمستمرة مع كافة المحافظين للملفات الحيوية وعلى رأسها ملف السلع وتكثيف الرقابة على الأسواق والعمل على توافر السلع بالأسعار والكميات المناسبة، واستعداد المحافظات لبدء العام الدراسى الجديد ومدى جاهزية المدارس بجانب متابعة ملف منظومة النظافة ومتابعة ملف إزالة التعديات على أراضي الدولة والتأكيد والتشديد على إزالة أى تعد على أراضي الدولة، مضيفة: "رئيس الوزراء أكد أنه لا تهاون في ملف إزالة التعديات على أراضي الدولة وسيتم إزالة أى تعد على الفور".

وكشفت المصادر أيضا أنه من بين تكليفات رئيس الوزراء للمحافظين، الاستماع لمشاكل المواطنين والعمل علي حلها والتواصل المباشر مع النواب والاستماع لمطالبهم وتحديد أوقات بشكل دورى لعقد لقاءات مع نواب المحافظات كل في محافظته بجانب التعاون مع الوزارات المعنية في شتي الملفات التي تمس حياة المواطنين.  

وأوضحت المصادر أنه في إطار الاستعداد المبكر لموسم الشتاء وبالتنسيق مع هيئة الأرصاد الجوية، وجه رئيس الوزراء بتفعيل غرف العمليات بكافة المحافظات ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات، وتكثيف انتشار فرق التدخل السريع ‏وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية والمرور، ورفع درجة الاستعداد بكافة المرافق العامة ‏بالمحافظات.

كما شدد رئيس الوزراء على ضرورة التنسيق والمتابعة بصفة دورية مع هيئة الأرصاد لأى تنبؤات متعلقة بالأحوال الجوية وتعميم غرفة العمليات المركزية للحكومة رسائل الإنذار المبكر إلى جميع المحافظات والجهات المعنية بالدولة لاتخاذ الإجراءات المطلوبة ‏والتأكيد على تدقيق الموقف أولاً بأول بشكل مستمر نظراً للتغيرات والتقلبات السريعة في ‏الظواهر الجوية المتوقع حدوثها في الفترة القادمة.

وفي السياق ذاته وجه رئيس الوزراء بحصر كامل أول بأول للمشروعات الخدمية والتنموية التي تم تنفيذها والجارى تنفيذها والمخطط البدء فيها بمختلف القطاعات في المحافظات ‏.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله علام

تعدى على املاك دوله

السيد وزير الزراعة تحيه طيبه وبعد المجلس المحلى لقريه سلوا بحرى مركز كوم امبوا محافظة اسوان هذا المجلس مليئ بل فساد فهناك قطعه ارض صحراوية خصبة تبلغ مساحتها الى 60فدان بجوارها مزرعه نفس المساحه تقريبا الارض بها ابار المياه على عمق 2متر لقربه من النيل المجلس القريه قاما بتقطيع الارض وعمل مشاريع وهميه ومنازل أغيثونا من شبح الفساد الموظفون يسيطرون على المجلس رئيس المجلس ليس لهو قرار القرار ملك الموظفين وكل مياتى رئيس للمجلس لبدا ان يتبع التعليمات الموظفين وهذه كارثه سيدي الرائيس المزارعين لايملكون الى الفأس والارض الرجاء من سيادتكم التحقيق في المشاريع التى يوافق عليها المجلس وإزالة جميع التعديات على الارض وتحويل جميع الموظفين من هذا المجلس أغيثونا هذه رسالتى العاشره فى اتواصل الاجتماع وفقكم الله ورعاكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة