خالد صلاح

وكيل تعليم القليوبية: استبعاد معلمى الـ5% ومراعاة البعد الاجتماعى فى سد العجز

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 09:17 م
وكيل تعليم القليوبية: استبعاد معلمى الـ5% ومراعاة البعد الاجتماعى فى سد العجز طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم
إضافة تعليق
أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، على عدم ندب المعلمين لسد العجز بالإدارات التعليمية من ذوى الاحتياجات الخاصة والمعينين بنسبة 5% ومرضى الأمراض المزمنة وفق تقارير طبية موثقة من التأمين الصحى. 
 
وشدد "عجلان" فى تصريحات صحفية له ، خلال اجتماعه بموجهى العموم بقاعة الاجتماعات بديوان المديرية استعدادا لبدء العام الدراسى الجديد بحضور عاطف سلامة وكيل المديرية وعطيه مدير عام التعليم العام والدكتور أشرف سرج مدير عام الشئون التنفيذية والمهندس الصادق السيد مدير عام التعليم الفنى على إعداد ملف لكل حالات التظلمات مرفق بها كافة المستندات لعرضها على لجنة التظلمات المشكلة بالمديرية.
 
واشار وكيل تعليم القليوبة، إلى أن آخر موعد لقبول التظلمات الثلاثاء المقبل ومطالبا الموجهين بمراعاة البعد الاجتماعى والظروف الخاصة بالمعلمين وبعد المسافات بين محل العمل والسكن ومراجعة البيانات الواردة من موجهى الإدارات وتوفير مناخ ملائم للعمل للمعلمين.
 
من ناحيته قال عاطف سلامة وكيل المديرية، إن العام الدراسى الجديد عام مختلف لأنه يتماشى مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية باعتبار عام 2019 عاما للتعليم .
 
وأضاف ان هدفنا كمسئولين عن التعليم هو بناء المواطن الصالح والحفاظ على الهوية المصرية وإعداد جيل منتج .
 
فيما أكد عادل عطيه مدير عام التعليم العام  على ضرورة الانتهاء من إعداد خطط المتابعة ومتابعة الموجهين، موضحا "الموجه اللى مش يشتغل مسئول عن نفسه راجعوا العملية التعليمية ونسقوا بين التوجيهات المختلفة لتحقيق مناخ من التكامل التعليمى".

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة