خالد صلاح

منتدى شباب العالم: أجندة أفريقيا 2063 مطروحة للنقاش أمام المشاركين

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 01:11 م
منتدى شباب العالم: أجندة أفريقيا 2063 مطروحة للنقاش أمام المشاركين منتدى شباب العالم - صورة أرشيفية
كتب محمد عبد العظيم
إضافة تعليق

يواصل منتدى شباب العالم، الاستعداد لانطلاق فعاليته للعام الثانى على التوالى خلال شهر نوفمبر المقبل، بمشاركة وفود شبابية من كافة دول العالم.

 

ومن أبرز الموضوعات التى سوف تكون مطروحة للنقاش خلال فعاليات المؤتمر، أجندة أفريقيا 2063، حيث يكون مسموحا للشباب عرض وجهة نظرهم حولها.

 

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

يذكر أن الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم، عن فتح التسجيل لحضور منتدى شباب العالم 2018 فى مدينة شرم الشيخ، مدينة السلام، ومن المقرر أن تقام فعاليات المؤتمر فى الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر القادم، للعام الثانى على التوالى، وحثت إدارة المنتدى، الشباب على التسجيل والمشاركة بأفكارهم وأرائهم، مؤكدين أن هذه الأفكار مسموعة.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد اللطيف احمد

ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء

السيد وزير الصحة تحية طيبة وبعد توفي والدي الله يرحمة اول امس و ذهبت لاستخراج شهادة الوفاة وصور منها من صحة سان ستيفانو مكتب ممتاز علي اعلي مستوي ولاكن العقول عي نفس العقول تحصل عل الشهادة مطبوعة كمبيوتر في. يومين ثم تذهب لتشتري الصور الاضافية من مكتب صحة المدرية في محطة مصر لماذا تعليمات الوزير شحطتط الناس يادكتورة حضرتك ممكن تخدي مكتب واتنين موظفات جدد وتكيف واستخراج الشهادة الاضافية بعشرة جنية واقل شهًات امامك عشرين شهادة في اليوم في الشهر في عدد الصور يعني حوالي مئة وعشرين الف جنية في الشهر ينفعوا مرتبات ثمن ادوية مينفعش حيحطوهم في جبهم ياهانم دي مش مقلة لب ايصال دفع ومحصل من الوزارة يخدهم كل شهر لو ان هذة الاموال بتدخل خزانة وزارة الصحة رحمة بالناس يرحمكم الله ثم الي شباك الوراثة ثم الي التامينات الاجتماعية. رحمكم الله كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة