خالد صلاح

مصر للطيران: واقعة إطارات طائرة بلجراد طبيعية وجارى تجهيز الرحلة للعودة

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 02:08 م
مصر للطيران: واقعة إطارات طائرة بلجراد طبيعية وجارى تجهيز الرحلة للعودة مصر للطيران
كتب احمد مصطفي-رحاب نبيل
إضافة تعليق
قالت شركة مصر للطيران أن رحلة للشركة هبطت صباح بمطار بلجراد في دولة صربيا بعد تلف الإطارات الخلفية للطائرة فور الهبوط علي مدرج المطار وذلك بسبب انخفاض مفاجئ فى ضغط الهواء بعد الهبوط.
 
وأوضحت الشركة في بيان اليوم الأربعاء أن الطائرة من طراز بوينج 737/800 كانت في رحلة خاصة تحمل رقم 3100 إلى مطار بلجراد، والشركة لا تسير رحلات منتظمة إلى تلك الوجهة، مضيفة أن قائد الطائرة فوجئ بتلف الإطارات أثناء الهبوط، مؤكدة أن الواقعة طبيعية خاصا أن قائد الرحلة تمكن من الحفاظ على مسار الطائرة علي المدرج دون انحرافها، وأشارت إلي أن التلفيات هي عبارة عن إصابات إطارات الطائرة فقط وأنه تم إغلاق المدرج لسحب الطائرة للصيانة، وجاري التحقق من أسباب الواقعة وتجهيز الطائرة للعودة. 
 
وكما هو متعارف عليه في جميع شركات الطيران يتم الفحص والتدقيق الكامل للطائرة قبل وبعد كل رحلة ومنها فحص الإطارات والتأكد من سلامتها .
 
 

إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

حمد لله على سلامة

مصر للطيران وطياريها من افضل شركات الطيران ونحمد الله على سلامة الركاب وتبقا مصر شامخة

عدد الردود 0

بواسطة:

Gamil zaued

فين المسؤولين عن الشركه

أنا كنت راكب طيارة مصر للطيران القاهره ميلانو وفى الهبوط قبل ما تنزل على المدرج بشويه سمعنا صوت خربطه جامد والناس كلها خافت وإحنا نازلين سألت الطيار عن الصوت ده قالى أكيد عجل الطياره هو إلا عمل الصوت،،الظاهر فى مشاكل فى عجل طيارات مصر للطيران والمسؤلين عنها مش فى دماغهم،،ولما تقع يروحو يدفعو تعويضات بالملايين علشان مكسلين يصلحوها

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

طبيعي

طبيعي إن إطارات الطائرة تتلف مع إجراء الصيانة لها قبل الإقلاع؟!!! ماذا كان سيحدث لو لم يتم إجراء الصيانة لها؟ الاعتراف بالحق فضيلة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة