خالد صلاح

مؤسسة المرأة العربية تخاطب الحاصلين على نوبل لفضح ممارسات توكل كرمان

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 08:00 م
مؤسسة المرأة العربية تخاطب الحاصلين على نوبل لفضح ممارسات توكل كرمان توكل كرمان - مؤسسة المرأة العربية
كتب محمود الضبع
إضافة تعليق

فى تصعيد جديد لكشف أكاذيب توكل كرمان المرأة الداعمة للإرهاب.. قامت مؤسسة المرأة العربية بتكليف محاميين دوليين لملاحقتها قانويناً فى العواصم العربية والأوروبية لدعمها المستمر للإرهاب وبخاصة فى باريس ولندن.

 

وأكدت مؤسسة المرأة العربية فى بيان لها اليوم أن قوانين هذه البلدان تسمح برفع مثل هذه القضايا ضد الأشخاص المتهمون بدعم الإرهاب ونشر الكراهية وبث الأفكار التى من شأنها المساس بالحريات العامة، حيث جاء اعتراف كرمان بأنها عضوة فى جماعة الإخوان الإرهابية على منصات التواصل الاجتماعى، ليضيف دليلا على مسلك هذه الشخصية المثيرة للارتياب، وحيث إن حركة الإخوان الإرهابية مصنفة فى أغلب بلدان العالم بأنها حركة تدعم الإرهاب فإن ذلك سوف يسهم فى إدانتها.

 

وقالت الدكتورة سليمان المستشارة بمؤسسة المرأة العربية أن هناك اتصالات تجرى مع جميع الفائزين بجوائز نوبل للسلام لتسليمهم ملفاً موثقاً يتضمن جميع الأدلة على تورط هذه الناشطة فى مواقف من شأنها زعزعة الاستقرار الاجتماعى لشعوب المنطقة، وبث الكراهية وتمويل جمعيات وهيئات تسهم فى نشر الفوضى فى المنطقة من أجل انضمامهم للحملة.

 

وختمت سليمان تصريحها بأن العاصمة الفرنسية ستشهد فى الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر القادم ندوة تشترك فيها شخصيات يمنية بارزة واخرى عربية ودولية لفضح ممارسات هذه المرأة المسيئة لحكومات وشعوب المنطقة ودعمها للارهاب ونشر الملف بكامل وثائقه ومواده الفلمية التى ستضع الراى العام والهيئات والمنظمات الدولية امام مسؤلياتها لمطالبة الأكاديمية السويدية الأم المانحة للجائزة ولجنة نوبل للسلام لسحبها وتجريدها منها وذلك لانخراطها فى مواقف وممارسات تتعارض بصورة جوهرية مع القيم والمضامين التى تحملها هذه الجائزة الرفيعة بما يعد خروجا فاضحا عن سياقاتها وشروطها.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة