خالد صلاح

لماذا غابت كيندال جينر عن عروض أسبوع الموضة فى نيويورك؟

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 02:00 ص
لماذا غابت كيندال جينر عن عروض أسبوع الموضة فى نيويورك؟ كيندال جينر
كتبت سارة درويش
إضافة تعليق
فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك تمضى على قدم وساق وتتوالى عروض علامات الأزياء العالمية من رالف لورين إلى برابال جورونج وتسيطر جيجى وبيلا حديد على "الكات ووك"، بينما غابت كيندال جينر بشكل ملحوظ.
 
ورغم وجودها فى نيويورك وحضورها فى الصف الأمامى لبعض العروض إلا أن العارضة الشهيرة لم تظهر على "الكات ووك"، ووفقًا لمجلة مارى كلير للموضة فإنها تأخذ استراحة من العروض واختارت أن تشاهد أسبوع الموضة من "الجانب الآخر".
 
وقالت "جينر" فى تصريحات صحفية إنها تستمتع برؤية الجانب الآخر من الأشياء ورؤية مجموعات الأزياء الجديدة. 
 
وجاء قرار جينر بأخذ استراحة من العروض بعد الجدل الذى أثارته تصريحات منسوبة إليها فى مجلة "LOVE"، والتى قالت فيها: لم أكن أبدًا واحدة من الفتيات التى تشارك فى 30 عرضًا بالموسم، ولا أعرف ما الهراء الذى تفعله تلك الفتيات.
 
واضطرت جينر إلى توضيح هذه التعليقات عبر تويتر، وقالت إن الكلمات أخذت خارج السياق. وكانت العارضة البالغة من العمر 22 سنة تحدثت بانفتاح عن صراعها مع القلق المرضى فى الماضى ونوبات الذعر التى كانت تصيبها فى منتصف الليل، مما جعلها تتجنب السفر للخارج فى الكثير من الأحيان من أجل عروض الأزياء فى لندن وميلانو وباريس.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة