خالد صلاح

كارتيرون يجتمع مع يوسف فى غينيا.. والعامرى يتابع ترتيبات مباراة حورويا

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:54 م
كارتيرون يجتمع مع يوسف فى غينيا.. والعامرى يتابع ترتيبات مباراة حورويا العامرى فاروق رئيس بعثة الاهلى فى غينيا
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

عقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، اجتماعًا تنسيقيًا مع محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة؛ من أجل وضع البرنامج التدريبى للفريق خلال فترة تواجده فى غينيا، وقبل المواجهة المرتقبة مع فريق هورويا يوم الجمعة فى ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

ووضع كارتيرون البرنامج الكامل للفريق فيما يتعلق بموعد التدريبات والمحاضرات والوجبات، ويحرص كارتيرون على الاطمئنان على كافة الترتيبات بالتنسيق مع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.

 

كما حرص العامرى فاروق، نائب رئيس النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى غينيا، على الاجتماع مع محمد يوسف والمهندس سمير عدلى المدير الإدارى للفريق؛ من أجل الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بالبعثة وإبلاغه بأية مشكلة أو عقبة تواجه الفريق لحلها مباشرة؛ من أجل توفير المناخ المناسب للجهاز الفني؛ للتركيز فى المباراة وعدم الانشغال بأية أمور أخرى بخلاف المباراة الأهلي.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة