خالد صلاح

صور.. "الصحة" و"صرف القاهرة" تنظمان 5 قوافل للتوعية بترشيد استهلاك المياه

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 01:15 م
صور.. "الصحة" و"صرف القاهرة" تنظمان 5 قوافل للتوعية بترشيد استهلاك المياه قوافل طبيه وندوات توعية بأحياء محافظة القاهرة
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

فى إطار الحملة القومية الخاصة بترشيد استهلاك المياه، التى أطلقتها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لترشيد استهلاك المياه تحت عنوان " كل نقطة بتفرق"، نظمت وزارة الصحة، بالتعاون مع شركة صرف صحى القاهرة عدد 5 قوافل طبية داخل 5 أحياء العاصمة وهى " طره والمعصرة وحلوان والسلام والبساتين".

 

من جانبه قال المهندس عادل حسن، رئيس شركة صرف صحى القاهرة الكبرى، إن القافلة التى يتم تنظيمها تكون مقسمة لشقين، منها شق طبى ويتمثل فى الكشف وتقديم العلاج بالمجان لأهالى المنطقة وتكون مسئولة عنه وزارة الصحة، أم الشق الثانى يتمثل فى عقد ندوة وورش توعية يكون مسئول عنها مسئولى شركة الصرف المشتركين فى القافلة.

 

وأضاف المهندس عادل حسن، فى بيان له اليوم، أن فريقة التوعية بالشركة ينظم ندوات وورش للاهالى للتوعية بكيفية ترشيد استهلاك المياه، وكذلك ورش لتعليمهم السباكة وكيفية إصلاح الأعطال التى تحجدث داخل المنزل أو الشقة دون اللجوء إلى سباك.

 

وأوضح رئيس شركة الصرف الصحى العاصمة، أن إجمالى المستفيدين من القوافل بلغ نحو 1500 مواطن وسيدة، بالإضافة إلى أنه تم تنظيم مسرح عرائس وتوزيع بعض الهدايا الرمزىة ولافتات وبوسترات على المترددين على القافلة.

 

 وأوضح حسن، أن فريق العمل بالشركة استطلع رأى المواطنين عن الخدمات المقدمة من مياه الشرب والصرف الصحى للوقوف على أهم المشاكل التى تواجه السكان بالمناطق المختلفة وسرعة حلها.

 

قوافل طبيه وندوات توعية بأحياء محافظة القاهرة  (1)
قوافل طبيه وندوات توعية بأحياء محافظة القاهرة (1)

 

قوافل طبيه وندوات توعية بأحياء محافظة القاهرة  (2)
قوافل طبيه وندوات توعية بأحياء محافظة القاهرة (2)

 

قوافل طبيه وندوات توعية بأحياء محافظة القاهرة  (3)
قوافل طبيه وندوات توعية بأحياء محافظة القاهرة (3)

 

قوافل طبيه وندوات توعية بأحياء محافظة القاهرة  (4)
قوافل طبيه وندوات توعية بأحياء محافظة القاهرة (4)

 

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة