خالد صلاح

صور.. أولياء أمور مدرسة "30 يونيو" بالمعصرة لوزير التعليم: أبناؤنا فى خطر

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:33 ص
صور.. أولياء أمور مدرسة "30 يونيو" بالمعصرة لوزير التعليم: أبناؤنا فى خطر محيط المدرسة
كتب- محمود طه حسين
إضافة تعليق

اشتكى أولياء أمور مدرسة 30 يونيو الرسمية لغات، التابعة لإدارة المعصرة التعليمية، من معاناة المدرسة منذ عامين من سوء وتدنى الصرف الصحى الخاص بالمدرسة، قائلين:" كنا نظن أنها سوء نظافة نظرا لقلة العمالة وقمنا طوال الأعوام الماضية بجمع تبرعات حتى تكون النظافة بالحمامات أولوية".

 

وأوضحوا، فى شكواهم لوزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنهم فوجئوا بالحمامات سيئة للغاية وبدأت المياة تتسرب خارجها مع روائح كريهة للغاية، مضيفين:" لكن ما جعلنا فى رعب حقيقى هو حدوث هبوط فى سور المدرسة الخلفى وارتشاح فى المبنى نفسه مما يسبب خطورة على أرواح أبنائنا".

 

وأكدوا أنهم التقوا مدير المدرسة للاستفسار عن حل هذه المشكلة والذى أفاد أنه تم مخاطبة الإدارة التعليمية منذ العام الماضى، دون اتخاذ خطوات جدية للحل، خاصة أنهم على أعتاب عام دراسى جديد والمدرسة فى حالة يرثى لها، مرفقين بعض الصور موضحة الوضع المؤسف للمدرسة.

 

وطالب أولياء الأمور فى شكواهم، بمخاطبة مسؤل هيئة الأبنية التعليمية لسرعة التنفيذ، وأيضا المسؤلين بمحافظة القاهرة حتى لا تحدث كارثة.

 

 

WhatsApp Image 2018-09-12 at 00.11.15
 

 

WhatsApp Image 2018-09-12 at 00.11.16
 

 

 


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة