خالد صلاح

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة سبيكو التابعة لمدينة السلام

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 05:00 ص
شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة سبيكو التابعة لمدينة السلام كلاب ضالة _ أرشيف
كتب-أحمد صلاح العزب
إضافة تعليق

أرسل عدد من الاهالى المقيمين بمنطقة سبيكو بمدينة السلام التابعة لمحافظة القاهرة لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع شكوى من انتشار اعداد كبيرة من الكلاب الضالة بالمنطقة.

وأضافوا نعانى نحن أهالى منطقة سبيكو بمدينة السلام من تواجد أعداد ليست بالقليلة من الكلاب الضالة منتشرة بالشوارع خاصة منطقة خلف الجمعية.

متابعين:على الرغم من عقر العديد من الاطفال وكذالك الكبار وحالة الفزع والرعب التى يعيشها الاهالى كلما نتوجة الى العيادة البيطرية يؤكد الأطباء عدم وجود سموم لتلك الكلاب.مطالبين السادة المسئولين ضرورة حل المشكلة على وجة السرعة رافة بحال قاطنى المنطقة خاصة الاطفال منهم.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آ.ب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة