خالد صلاح

شرطة التموين تضبط مدير محطة وراء بيع حصة الوقود المدعم للشركات

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 01:22 م
 شرطة التموين تضبط مدير محطة وراء بيع حصة الوقود المدعم للشركات محطة وقود-أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد
إضافة تعليق
تمكن ضباط إدارة شرطة التموين، من القبض على "الشحات ع ع 52 سنة"، مسئول عن محطة وقود، الكائنه بمنطقة المخازن بطريق الأوتوستراد، لقيامه بالتلاعب في حصة السولار المدعم المنصرف للمحطة عمله وبيعها داخل براميل لصالح بعض الشركات بأزيد من السعر الرسمي لتحقيق أرباح غير مشروعة.
 
وباستهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه أثناء تواجده بالمحطة عمله، وبصحبته "أشرف ش م" 32 سنة، سائق بشركة المنشاوى للمقاولات، قائد السيارة رقم 32032 نقل سوهاج ماركة إيسوزى محمل عليها 4 براميل تحوي كمية من سائل السولار بإجمالى 495 لتر سولار، وبالإطلاع علي الدفاتر والفواتير تبين صرف كمية من السولار للمحطة بفاتورة غير مدونة بالدفاتر تم حصرها عبارة عن  38682 لتر سولار (تم التحفظ عليهم داخل المحطة لحين تصرفات النيابة).
 
وبمواجهتهما اعترف الأول بارتكاب الواقعة، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وأقر الثانى بشرائه لكمية السولار المضبوطة بالسيارة قيادته بمبلغ 5,65 جنيه للتر بأزيد من السعر المقرر قانوناً  (5,50 جنيه للتر)، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم،  وتولت النيابة التحقيق.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة