خالد صلاح

شارك بأجمل صورة لمصر.. مسابقة مهرجان المرأة العربية للإبداع فى دورته الثالثة

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 02:00 م
شارك بأجمل صورة لمصر.. مسابقة مهرجان المرأة العربية للإبداع فى دورته الثالثة مهرجان المرأة العربية
إضافة تعليق

"شارك بأجمل صورة لمصر".. مسابقة أطلقها مهرجان المرأة العربية للإبداع فى دورته الثالثة، لتشجيع وتنشيط السياحة وخاصة السياحة العربية وإظهار أجمل المناطق المصرية وتستمر المسابقة حتى يوم 1 أكتوبر المقبل.

 

وقالت الدكتورة آمال إبراهيم، رئيس مهرجان المرأة العربية للإبداع، إن المرأة العربية استطاعت أن تثبت أحقيتها فى التواجد والتميز بين صفوف المجتمع الإنسانى وتميزت وأبدعت ومن ضمن النماذج التى تشارك فى المهرجان مستورة عبيد الشمرى لتعرض قصة نجاح وتميز عن المرأة السعودية، وهى رئيسة لجنة الشئون الاجتماعية بمجلس الشورى السعودى.

 

ويشهد المؤتمر تكريم النائبة مارجريت عازر، عن مجمل أعمالها لدعم ومساندة المرأة المصرية فى كافة المجالات وأكدت عازر أن مهرجان المرأة العربية دعوة لتوحيد جهود النساء العربيات وأشادت بالاحتفال بيوم التسامح العالمى من أرض السحر والجمال شرم الشيخ.

 

وأضافت إبراهيم، أن المهرجان اختار النماذج المتميزة لتصبح قدوة لجيل كامل، ويتضمن المهرجان عرض لتجارب الناجح لأكثر من 15دولة عربية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة