خالد صلاح

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج
إضافة تعليق

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الحظ يحالفك

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الترابية لذلك يتسم أبنائه بالاجتهاد والدأب الشديدين ويتميزون أيضًا بالذكاء الشديد والقدرة على التحليل ولهذا يبحثون دائمًا عن الأفضل فى كل شيء ومن الصعب إرضائهم، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان يوسف الخال. 
يوسف الخال
يوسف الخال

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

كل ما تريده فى حياتك المهنية سيتحقق اليوم سواء كانت الشهرة أو القوة أو المال فأنت فى وضع مثالى للحصول على كل شيء فقط تذكر ألا تتوقف عن العمل الجاد واحترام رأى الآخرين وكل ما عملت من أجله سيكون فى النهاية لك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

اليوم مثالى للحب واستعادة وهج علاقتك العاطفية القديم لأنك فى الأيام الأخيرة لاحظت تراجعًا فى قوة مشاعر شريكك وكل ما تحتاجه هو التعبير عن مطالبك فى هذه العلاقة فحاول أن تستفد من هذا الوقت لبدء مرحلة أقوى فى علاقتك. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

كوب من القهوة كل يوم جيد لقلبك ولمعدتك أيضًا ولكن لا تزيد من تناول الشاى والقهوة وهذه المشروبات بشكل مبالغ فيه وفى المقابل حاول أن تشرب كمية أكبر من الماء. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

الحظ يحالفك اليوم فحاول أن تقدم على كل الخطوات التى أجلتها قديمًا وستجنى ثمار هذه الخطوات فى القريب العاجل مما يمنحك دفعة جديدة من الحماس. 

 

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا أحد كامل

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بشخصية استقلالية وثقة عالية في النفس كما يتميز بأنه سريع الانفعال، كما يحب المغامرات ودخول في تجارب جديدة، ومن أبرز مشاهير هذا البرج الفنان حسين فهمى.


حسين فهمى

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

هذا وقت مثالى لتدعم نفسك بالمزيد من الأنشطة المهنية والإنجازات، وتأكد أولا أنك على المسار، هذا هو الوقت المثالي لبدء بداية جديدة.حاول الحفاظ علي هذه الطاقة حتي النهاية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

لا أحد كامل، فلا داعي لطرق باب جديد، عليك ان تدرك انه أذا كنت مستقر في علاقتك فسوف تكون قادر علي توجيه طاقتك من أجل غد أفضل، فلا تؤذي الأخرين.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

قبل أن تدفع نفسك الي نظام غذائي جيد او ممارسة الرياضة، تأكد من أن هذا هو ما تحتاجه. لقد حان الوقت لكي تفهم ما تحتاجه وتضع جدولا زمنيا جديدا سيكون أكثر ملاءمه لاحتياجاتك وشخصيتك بدلا من ما يفكر به الأخرون.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

قد يتم تزويدك بمواد محدودة من شأنها أن تمنعك من تنفيذ أفكارك. لا تشعر بالقلق لأنك ستحصل علي فرصة للقيام بالعمل الذي تختاره في نهاية اليوم،لديك عمل شاق، و لكنك سوف تتمتع بحرية بجانب مسئولياتك.

 

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى بداية جديدة نحو النجاح

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها الميل للفن الراقى، ويعتبر العند والعصبية ابرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.

سعاد حسنى
سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تسير بخطوات ثابتة نحو النجاح فى طريقك المهنى، وتتغلب على العقبات بهدوء بعكس طبيعة شخصيتك، التعاون مع زملاء العمل أمر ضرورى لاكتساب مهارات جديدة تفيدك فى تميزك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تعبر لأحدهم اليوم عن حقيقة مشاعرك نحوه، ربما تكون قد تسرعت فى ذلك، ولكنك تتحمل نتائج ذلك مهما كانت.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تعانى من الارهاق اليوم والصداع المتكرر بسبب ضغوط العمل وربما تحتاج لاستشارة طبيب متخصص، عند المساء عليك الراحة التامة وعدم التعرض لبذل مجهود كبير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تمر اليوم بتجارب تبنى شخصيتك بشكل مختلف، وتدعم أهدافك خلال الفترة القادمة، شجاعتك هى سلاحك اليوم لمواجهة الكثير من الأمور الصعبة.

 

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تتغلب على جميع العقبات

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بشخصية قوية، هو إنسان محب لعملة و مخلص، ويتمتع بدرجة عليه من الثقة بالنفس، و من مشاهير هذا البرج ديفيد بيكهام.

50420170502012103213
ديفيد بيكهام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

هذا هو وقت حصاد نتائج أعمالك وستلاحظ هذا من قبل رؤسائك في العمل، أنت على وشك التقدم في عملك، فيجب عليك التأكد من الاستفادة من هذه الفرصة إلى أقصى حد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

أنت جيد للغاية في المغازلة ويمكنك القيام بذلك مع أي عدد من الأشخاص الذين تصادفهم في طريقك اليوم. ولكن كن حذرا، لأن هذا من الممكن أن يسبب لك مشاكل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

لديك الآن الطاقة الكافية للتغلب على جميع العقبات والتحديات التي تواجهها. ومع ذلك قد تنشأ بعض القضايا التي ستحتاج إلى الكثير من الوقت والطاقة، مما يجعلك تتوتر، فكن مستعد مقدمًَا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

أنت في مزاج مندفع اليوم فشخصيتك تميل إلى الاندفاع لدخول فى مشاريع دون التفكير فيها جيدًا، وهذا ممكن أن يسبب مشاكل في العمل أو الحياة الأسرية، حاول ان تفكر بعقلانية قبل اتخاذ القرارات. 

 

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى مفاجأة كبيرة فى انتظارك 

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى يشتهر مواليده بالحنان الشديد واللطف مع الآخرين ولديهم أيضًا قدرة واستعداد للتضحية وإيثار الآخرين على أنفسهم وبالنسبة لهم الأسرة مقدسة. لكن من أبرز عيوبهم الحساسية الشديدة والكتمان، ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم هانكس. 
 
توم هانكس

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

اليوم يبدو مثيرًا للجدل بالنسبة لك فى العمل وقد تواجه مأزقًا خطيرًا قد يفسد حياتك المهنية فحاول أن تتروى قبل اتخاذ أى قرار وهناك فرصة أن تكتشف سرًا ذا علاقة بشخص تعرفه وقريب منك. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تنتظرك مفاجأة كبيرة اليوم من شريك حياتك كهدية باهظة الثمن وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما من جديد وإذا كنت عازبًا قد تجد الرومانسية أمامك فى اماكن غير محتملة. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

من المرجح أن تتجدد أمراضك المزمنة اليوم فإذا كنت ممن يعانون من ضغط الدم أو السكرى يجب أن تكون أكثر حذرًا فى نظامك الغذائى كى لا تواجه متاعب صحية كبيرة. وقد تواجه مشاكل مع الصداع النصفى وصداع التوتر. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

هذا اليوم مناسب جدًا للبدايات الجديدة ولكن أولاً حاول الانتهاء من المشروع الذى كان يستغرق الكثير من وقتك. تتواصل أيضًا مع أصدقاء قدامى وتستمتع بصحبتهم.
 

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى أحسن استغلال الفرص

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأربعاء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى العديد من الصفات منها المزاجية والتسلط، والعند، ويعتبر الذكاء، والحس  الفنى الراقى أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تترك مساحة كافية بينك وبين زملاء العمل عند التعامل خاصة فيما يخص مسار العمل، عند منتصف اليوم يدعوك رئيسك المباشر لإجتماع طارىء أنت والزملاء لبحث الخطط القادمة التى يمكنكم من خلالها إبراز مميزاتكم ومهاراتكم بشكل جيد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

توتر واضح بينك وبين الشريك خاصة عند المساء بخصوص علاقاتك المتعددة السابقة، والغيرة الزائدة من جانب الشريك، ربما يحتاج الشريك للتحدث بصورة أوضح معك حول مستقبل العلاقة فأحرص على الوضوح والشفافية معه اليوم من أجل تصفية الأجواء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة ولا تعانى من الإرهاق الذى أصابك أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة، تتناول اليوم كميات كبيرة من المياه مما يساعدك فى حرق الدهون بشكل جيد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

أنت شخصية قيادية ولديك القدرة على تحمل المسئولية وهو ما يساعدك على النجاح فى عملك خلال الفترة القادمة، ربما تنتظر اليوم أخبار سعيدة تأتى لك فى وقتها المناسب.

 

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ترفض فرص ممتازة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات الشخصية منها القدرة على تحمل المسئولية، وتعتبر العصبية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الأسد رامى عياش.

رامى عياش
رامى عياش

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تتوصل لحلول مناسبة ومبتكرة لتخطى العقبات التى تقابلها اليوم فى عملك، ربما تحتاج لمساعدة بعض زملاء العمل فى منتصف اليوم وهو ما يعزز روح التعاون والعمل الجماعى داخل بيئة العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تقوم بخطوات مؤثرة فى علاقتك العاطفية، وتثبت للشريك أنك جدير بثقته فيك، ولديك خلال الفترة القادمة العديد من الخطط التى ترتب لها لأخذ العلاقة لمستوى جديد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة ولا تشتكى من شىء اليوم، عند المساء لديك تمارين رياضية هامة يشجعك على ممارستها صديق مقرب، وربما تحتاج لاتباع نظام غذائى صحى يساعدك فى حرق الدهون بشكل أفضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

تتأثر كثيرًا فى خطواتك عند نظرتك للماضى وتجاربه الفاضلة، ربما تحتاج للمزيد من القوة لتجاوز ذلك والبحث عن بداية جديدة أكثر إشراقة، عند المساء لديك تجمع عائلى هام فأحرص على التواجد.

 

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احترس مما تقوله

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى مما يجعله يميل للانطلاق والمغامرات والاندفاع وهو شخصية قلقة دائمًا ويعيبه رغم ذكائه الاجتماعى أنه غير لبق، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنان عاصى الحلانى. 
 
عاصى الحلانى

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

هذا وقت رائع لإجراء محادثات مع أشخاص يتمتعون بنفوذ كبير، قم بإنشاء أكبر عدد ممكن من الاتصالات إذا كنت ترغب فى الوصول إلى مكان أفضل أو ترقية. لا يبدو أنك متفائل فى السعى للحصول على أفضل الفرص لمضاعفة دخلك ولكن كن متفائلاً واستمر فى السعى وراء نفس القضية لأنه ببساطة يمكنك الوصول إليها.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

إذا كنت تبحث عن الحب المثالى فلا يجب عليك أن تفعل ذلك حيث تضع السينما صورة مثالية للرجل أو الفتاة التى لا توجد فى الواقع، لذلك يجب ألا تبحث عن مثل هذا النوع من الأشخاص وتتحلى ببعض الواقعية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

الروتين الصحى الذى اعتمدته فى الفترة الأخيرة مع ممارسة الرياضة سيبدأ تحقيق تأثير وستتمكن من ملاحظة فقدان الوزن الذى كنت تسعى إلى خسارته وهذا سيشجعك على استهداف مستوى أعلى من النشاط البدنى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

احذر اليوم من ما تقوله. الشخص الذى تعتبره قريباً قد ينقلب عليك ويغدر بك فاحرص على أن تقيم كل كلمة قبل نطقها وحاول التحدث عن نفسك وعن الشخص الذى تتحدث إليه فقط. امتنع عن أى مناقشة حول شخص ثالث. وعلى صعيد آخر يمكنك السفر اليوم إلى مدينة مختلفة. قد تقابل أحد معارفك القدامى وتستعيد معه الذكريات القديمة.

 

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تجنب المواجهات

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/92018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى يميل مواليده للمسالمة وتجنب المواجهات والمشاحنات ورغم اتزانه لكن يعيبه تقلب مزاجه الشديد، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة روبى. 
 
روبى

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت فى حالة مزاجية جيدة ومبهجة اليوم وهذا ينعكس بشكل كبير على عملك، حيث يكون آدائك قويًا ومليء بالحماسة فحاول استغلال الفرصة لإنجاز أكبر قدر ممكن من العمل. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

قد يتصاعد التوتر بينك وبين شريك حياتك فى بداية اليوم ولكن الحب ورصيد المشاعر بينكما يمكنهما تهدئة الأمر وسيسود السلام والحميمية وينتهى اليوم بشكل سعيد. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

حان الوقت لتدليل وحماية نفسك أنت تميل إلى أن تعتبر الصحة الجيدة أمر مسلم به ومضمون دون بذل مجهود من أجل الحفاظ عليها، ولكن تجاهل الأحداث الصغيرة قد يؤدى إلى مضاعفات خطيرة فى المستقبل فحاول ان تنتبه أكثر لصحتك ولأسلوب حياتك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

كن على وعى بكيفية التعامل مع محفظتك اليوم حيث تتنبدأ النجوم بأن لديك إنفاق ضخم غير متوقع وإذا لم تكن حذرًا فقد تندم قريبًا على أموالك التى تنفقها هذه الفترة. تجنب الحجج والمواجهات اليوم لأنه ليس يومك للفوز بها. 

 

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تقلل من قدراتك

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى يتميز بالشخصية الجذابة والساحرة بشكل ملفت ويشتهرون بالتكتم الشديد وحب التملك، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان الراحل أحمد زكى. 
 
أحمد زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

قد تشك بنفسك وتقلل من قدراتك بسبب شعورك بعدم الأمان وهو ما يمكن علاجه بمحاولة التواصل مع المحيطين بك على مستوى أعمق ودخول تحديات جديدة فى العمل تساعدك على فهم نفسك ومعرفة قدراتك الحقيقية. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

أنت عاطفى ورومانسى وكنت تعانى من علاقة صعبة مع شريكك رغم أن كل منكما يتمتع بصحبة الآخر ولكن اليوم هو الأنسب لإنهاء هذه العلاقة بشكل محترم ومناسب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

يمكنك بسهولة تصور الظروف الصحية الخاصة بك من التدقيق فى نمط حياتك ونظامك الغذائى ويمكنك أن تفعل هذا من خلال تدوين ما تتناوله خلال اليوم ومواعيد تناول الطعام الخاصة بك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

تتواصل مع شخص يكون سببًا فى تغييرات جوهرية فى حياتك أو يجعلك على اتصال بأشخاص آخرين يمكن أن يتسببوا فى هذا التغيير ولكن للأسف لن تكون كل التغييرات جيدة بالنسبة لك على المدى الطويل لذلك كن بعيد النظر عند التفكير فى أى خطوة جديدة.

 

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى اهتم بصحتك بانتظام

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى يتسم مواليده بالشخصية الاجتماعية المحبة للآخرين كما يتسموا بالخيال الواسع لكن أبر/ز عيوبهم ضعف الشخصية وأنه من السهل التأثير على وأنه يهرب للخيال دائمًا. 
ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعى.
 
صابر الرباعى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

هذا اليوم أنت منفتح جدا وترحب بفرص السفر وهذه فرصة للحصول على مبلغ جيد من المال وبالنسبة لأولئك الذين يدرسون قد يحصلوا على فرص رائعة من مصادر غير متوقعة بالنسبة لهم وبشكل عام انخراط اى من مواليد هذا البرج فى عمل جماعى اليوم سيؤتى ثمارا جيدة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

أنت على استعداد لبدء بداية جديدة فى علاقتك. قد يأخذ هذا شكل استبعاد العلاقة القديمة التى لم تعد تمثل أى شيء لك منذ فترة طويلة. أو قد تقرر تجديد جهودك وإضفاء الرومانسية الجديدة فى علاقتك الحالية. أنت مليء بالطاقة ومستعد لنقل حياتك العاطفية إلى المستوى التالى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

اهتمامك بصحتك يجب أن يسير على وتيرة منتظمة كى تحصل على نتائج إيجابية ولا تربك جسدك وعليك أيضا أن تتجنب تجربة العديد من الأنظمة الغذائية فى وقت قصير ففى النهاية لا يوجد نظام غذائى صحى سحرى يحقق نتائج مبهرة فى فترة قصيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

فى المعتاد تتمتع بكلام واضح وعقل منطقى. لكن هذه القدرة قد تعانى اليوم بسبب طبيعتك غير الآمنة. حاول التدفق مع التيار بدلاً من معارضته كما هو الحال دائمًا. التجربة سوف اعلمك الكثير من الدروس الجديرة بالثقة ولكنها لن تشبع الأنا الخاصة بك أبداً.

 

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ثق فى قدراتك على تحمل المسئولية

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الاربعاء برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج  الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الخيال الخصب، والبحث عن تحقيق الذات بإستمرار، بينما يعتبر الغموض والرومانسية الزائدة أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الجدى إلهام شاهين.

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تتقدم فى أداء مهامك اليوم بشكل ملحوظ، ولا ملاحظات من رؤسائك عليك، ربما تترشح لتولى منصب أكبر، ولكنك لازلت تفكر أن أمامك الكثير لاستحقاق ذلك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريك مستقرة، ولا سبيل اليوم للخلافات بينكما، عند المساء تحتاجا لمزيد من الهدوء، ورغبتك تتزايد فى تكوين أسرة خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تهتم بصحتك بشكل جيد اليوم، ولا تبحث عن طرق لفقدان الوزن، إنما أنت فى حاجة شديدة لنظام تغذية صحى تتبعه خلال الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

تتأثر بأراء المحيطين بك اليوم، ويدعمك صديق مقرب، عليك الثقة فى قدراتك اكثر من ذلك ، وترشيد النفقات على رأس قائمة أولوياتك اليوم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة