خالد صلاح

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تجنب المواجهات

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تجنب المواجهات برج الميزان
إضافة تعليق
اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/92018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى يميل مواليده للمسالمة وتجنب المواجهات والمشاحنات ورغم اتزانه لكن يعيبه تقلب مزاجه الشديد، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة روبى. 
 
روبى

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت فى حالة مزاجية جيدة ومبهجة اليوم وهذا ينعكس بشكل كبير على عملك، حيث يكون أداؤك قويًا ومليئا بالحماسة فحاول استغلال الفرصة لإنجاز أكبر قدر ممكن من العمل. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

قد يتصاعد التوتر بينك وبين شريك حياتك فى بداية اليوم ولكن الحب ورصيد المشاعر بينكما يمكنهما تهدئة الأمر وسيسود السلام والحميمية وينتهى اليوم بشكل سعيد. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

حان الوقت لتدليل وحماية نفسك أنت تميل إلى أن تعتبر الصحة الجيدة أمر مسلم به ومضمون دون بذل مجهود من أجل الحفاظ عليها، ولكن تجاهل الأحداث الصغيرة قد يؤدى إلى مضاعفات خطيرة فى المستقبل فحاول أن تنتبه أكثر لصحتك ولأسلوب حياتك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

كن على وعى بكيفية التعامل مع محفظتك اليوم حيث تتنبدأ النجوم بأن لديك إنفاق ضخم غير متوقع وإذا لم تكن حذرًا فقد تندم قريبًا على أموالك التى تنفقها هذه الفترة. تجنب الحجج والمواجهات اليوم لأنه ليس يومك للفوز بها. 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة