خالد صلاح

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الحظ يحالفك

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الحظ يحالفك برج العذراء
إضافة تعليق
اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الترابية لذلك يتسم أبنائه بالاجتهاد والدأب الشديدين ويتميزون أيضًا بالذكاء الشديد والقدرة على التحليل ولهذا يبحثون دائمًا عن الأفضل فى كل شىء ومن الصعب إرضائهم، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان يوسف الخال. 
يوسف الخال
يوسف الخال

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

كل ما تريده فى حياتك المهنية سيتحقق اليوم سواء كانت الشهرة أو القوة أو المال فأنت فى وضع مثالى للحصول على كل شيء فقط تذكر ألا تتوقف عن العمل الجاد واحترام رأى الآخرين وكل ما عملت من أجله سيكون فى النهاية لك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

اليوم مثالى للحب واستعادة وهج علاقتك العاطفية القديم لأنك فى الأيام الأخيرة لاحظت تراجعًا فى قوة مشاعر شريكك وكل ما تحتاجه هو التعبير عن مطالبك فى هذه العلاقة فحاول أن تستفد من هذا الوقت لبدء مرحلة أقوى فى علاقتك. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

كوب من القهوة كل يوم جيد لقلبك ولمعدتك أيضًا ولكن لا تزيد من تناول الشاى والقهوة وهذه المشروبات بشكل مبالغ فيه وفى المقابل حاول أن تشرب كمية أكبر من الماء. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

الحظ يحالفك اليوم فحاول أن تقدم على كل الخطوات التى أجلتها قديمًا وستجنى ثمار هذه الخطوات فى القريب العاجل مما يمنحك دفعة جديدة من الحماس. 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة