خالد صلاح

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى أحسن استغلال الفرص

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى أحسن استغلال الفرص برج الجوزاء
إضافة تعليق

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأربعاء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى العديد من الصفات منها المزاجية والتسلط، والعند، ويعتبر الذكاء، والحس  الفنى الراقى أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تترك مساحة كافية بينك وبين زملاء العمل عند التعامل خاصة فيما يخص مسار العمل، عند منتصف اليوم يدعوك رئيسك المباشر لإجتماع طارىء أنت والزملاء لبحث الخطط القادمة التى يمكنكم من خلالها إبراز مميزاتكم ومهاراتكم بشكل جيد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

توتر واضح بينك وبين الشريك خاصة عند المساء بخصوص علاقاتك المتعددة السابقة، والغيرة الزائدة من جانب الشريك، ربما يحتاج الشريك للتحدث بصورة أوضح معك حول مستقبل العلاقة فأحرص على الوضوح والشفافية معه اليوم من أجل تصفية الأجواء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة ولا تعانى من الإرهاق الذى أصابك أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة، تتناول اليوم كميات كبيرة من المياه مما يساعدك فى حرق الدهون بشكل جيد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

أنت شخصية قيادية ولديك القدرة على تحمل المسئولية وهو ما يساعدك على النجاح فى عملك خلال الفترة القادمة، ربما تنتظر اليوم أخبار سعيدة تأتى لك فى وقتها المناسب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة